صور نادرة للأميرة ديانا والملك تشارلز مع الأمير ويليام للبيع في المزاد العلني

Princess Diana, her sons Harry and William, and Prince Charles as part of the commemorations of VJ Day 19 August in London.  AFP PHOTO. Johnny EGGITT / AFP
Princess Diana, her sons Harry and William, and Prince Charles as part of the commemorations of VJ Day 19 August in London. AFP PHOTO. Johnny EGGITT / AFP
يتم تداول على نطاق واسع صور تُعرض لأول مرة للأميرة ديانا والملك تشارلز وطفلهما الرضيع- آنذاك- الأمير ويليام، وذلك قبل عرضها للبيع بمزاد علني، حيث سيتم بيع 22 صورة لأمير وأميرة ويلز السابقين مع ابنهما الأول في مزادات ويلينجهام Willingham Auctions في كامبريدجشير بإنجلترا الشهر المقبل. كما تم تضمين الملكة إليزابيث الثانية أيضاً في مجموعة الصور، بالإضافة إلى البارون كينغ، صديق العائلة المالكة الذي يبيع الصور الآن.
التُقطت الصور في قلعة بالمورال في اسكتلندا في سبتمبر 1982، بعد ثلاثة أشهر من ولادة الأمير ويليام.

تفاصيل الصور


تُعطي الصور لمحة عاطفية عن الجانب غير المرئي من حياة أفراد العائلة المالكة. تشتمل المجموعة على لقطتين منفردتين لديانا، التي بدت مسترخية بملابس غير رسمية. تُظهر صورتان ثمينتان؛ أميرة ويلز وهي تبلغ من العمر 21 عاماً بينما تحتضن الأمير ويليام، الذي ولد في يونيو.
شوهد بارون في لقطتين مع الملكة وتشارلز. تجاذب الثلاثي أطراف الحديث بالقرب من سيارة لاند روفر ووقفوا معاً أمام القلعة الحجرية في الصورة الثانية. في صورها الخاصة مع بارون، وضعت الأميرة ديانا ذراعها بحرارة حوله في مدخل المنتجع المحبوب للملكة في المرتفعات الاسكتلندية.
تظهر ثلاث لقطات أخرى تشارلز وهو يبلغ من العمر 33 عاماً حاملاً الأمير ويليام بين ذراعيه. ربما تكون عيون الأمير الصغير مفتونة بالكاميرا، تتسع بشكل متزايد في كل إطار. لقطة أخرى تظهر الأميرة ديانا، تتأمل وهي جالسة على تل عشبي، تنظر للأمام مباشرة.

ندرة الصور وقيمتها


ينسق ستيفن دريك من Willingham Auctions عملية البيع وقال إن السماء هي الحد الأقصى فيما يتعلق بكمية الصور النادرة التي يمكن بيعها.
قال دريك لصحيفة The Mirror: "كان هناك الكثير من الصور التي تم التقاطها للأميرة ديانا، لكنها تقدم رؤية شخصية فقط. هذه الصور ليست كغيرها، تبدو ديانا وتشارلز وويليام وكأنهم مجموعة عائلية كاملة. لن نصادف أبداً مجموعة أخرى من الصور مثل هذه. على عكس الصور الأخرى، يتم تصويرهم كأشخاص عاديين، وهي تجربة مدهشة بالنسبة إلى الملوك".
وفقًا لدريك، ما يميز هذه المجموعة بشكل خاص هو أن الصور تأتي مع النيغاتيف، وبالتالي فإن المشتري يمتلك حقوق الطبع والنشر أيضاً، ولا توجد نسخ أخرى من هذه الصور معروفة.
سيتم بيع صور قلعة بالمورال والنيغاتيف الأصلي ومجلد Wallace Heaton الذي جاءوا فيه في مزاد Willingham Auctions في كامبريدجشير يوم السبت 4 مارس.

بيع متعلقات الأميرة ديانا في المزادات


تأتي أخبار المزاد في الوقت الذي تم فيه بيع بعض المتعلقات الشخصية للأميرة ديانا في المزاد مؤخراً مقابل مبالغ كبيرة. في الأسبوع الماضي، باعت دار Lay's Auctioneers مجموعة من رسائل ديانا لأصدقائها أثناء طلاقها من تشارلز بمبلغ 169.663 دولار. في يناير، تم بيع فستان من تصميم فيكتور إدلشتاين ارتدته عدة مرات في التسعينيات في دار سوذبي للمزادات في نيويورك مقابل 604800 دولار- أي أكثر من خمسة أضعاف تقديره قبل المزاد.
في وقتٍ سابق من ذلك الشهر، اشترت كيم كارداشيان قلادة الميغاواط المرصعة بالماس والجمشت التي ارتدتها الأميرة في حفل خيري في عام 1987 من دار سوذبيز مقابل 197453 دولار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»