مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات.. الشروط ورابط التقديم

نيوم
مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت إدارة مشروع مدينة "نيوم"، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة، في عدد من التخصصات؛ للعمل في عدة مدن؛ وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية:

- مهندس مدني.

- مهندس مدني أول.

- مساعد تنفيذي.

- معدات HVDC والمهندس الرئيسي للمصنع.

- رئيس تطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (أوروبا / الشرق الأوسط) – الابتكار.

- رئيس تطوير الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (آسيا / المحيط الهادئ) – الابتكار.

- رئيس الفريق – إدارة الأعمال.

- قيادة العلاقة الجمركية.

- مدير أول – بيئة الزراعة الخاضعة للرقابة.

- مدير المشروع – مطارات نيوم.

- مدير العلاقات التجارية.

- المدير المالي.

- مدير تطوير المنتجات.

- مهندس أول نظام HVDC.

- مدير التحكم والحماية HVDC.

- مدير تصميم السوق.

- التوأم الرقمي / أخصائي نمذجة معلومات البناء.

- مدير الإنفاذ.

- مدير المشروع – البنية التحتية والأصول.

طريقة ورابط التقديم:

وأوضحت إدارة مشروع "نيوم"، أن التقديم مُتاح عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الرابط.

شراكة جديدة لفنادق برؤية جريئة

وفي وقت سابق، وقعت "نيوم" ممثلة في إدارة قسم تطوير الفنادق، وهي الذراع المسؤولة عن إنشاء وتشغيل فنادق المستقبل وبناء نظام بيئي للضيافة في "نيوم"، أولى اتفاقيات الشراكة في مجال الضيافة الفندقية مع شركة إنسيمور Ennismore، إحدى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في الضيافة والفنادق.

وأوضحت "نيوم"، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الاتفاقية تهدف إلى افتتاح مجموعة من المرافق الفندقية التي تقدم تجارب ضيافة غير مسبوقة في الوجهة العالمية للسياحة الجبلية "تروجينا".

وتأتي هذه الشراكة ضمن جهود "نيوم" لإنشاء وجهة سياحية على مستوى عالمي تجتذب 5 ملاين زائر بحلول 2030، ولتكون بمثابة محفز للنمو ومسرع لأهداف التنوع الاقتصادي لرؤية المملكة 2030 حيث ستعمل جنبًا إلى جنب مع شركاء قطاع السياحة العالميين لجعل الضيافة مسارًا وظيفيًا جذابًا ومنصة لبناء قوى عاملة قادرة على التفكير بجرأة وإبداع، وصناعة مفاهيم جديدة في هذا القطاع.

عن مشروع نيوم

جدير بالذكر أن مشروع نيوم هو أحد المشاريع الحضارية الضخمة العابرة للحدود، التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، منذ أكتوبر 2017، ويهدف المشروع إلى تطوير الحياة وتحسينها في المملكة العربية السعودية وجعلها تواكب الغرب في التطور والحداثة.

وجهة سياحية

وسيكون أكبر وجهة سياحية منتظرة خلال عدة سنوات، وتقدر كلفة المشروع بنحو نصف تريليون دولار بدعم من صندوق الاستثمارات العامة، وسوف يتم تشغيل المدينة بالكامل بالطاقات المتجددة، لتقليل الاعتماد على النفط طبقاً لرؤية 2030، وسوف يتسع دور الروبوتات في مدينة نيوم، حيث تكون من واجباتهم تقديم الخدمات اللوجستية مثل: الرعاية والتوصيل إلى المنازل وواجبات الأمن وغيرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر