عطر Miss Dior Blooming Bouquet  متعةً فوريّةً

عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
عطر Miss Dior Blooming Bouquet
4 صور

باقة عفويّة ومفاجئة من الأزهار ذات طابع حيوي وناعم على حدّ سواء. أزهار وأزهار والمزيد من الأزهار!

يمنح عطر Miss Dior Blooming Bouquet متعةً فوريّةً، تعبير عن حبّ للحياة يسيطرعليك. إنه إحساس يعانق الحواس دون انتظار ويذكرنا بأن عطر Miss Dior يتمتّع بروح امرأة شغوفة.

فعند ظهوره في العام 1947، كان Christian Dior يحلم به كترياقاً للشحوب، صرخة فرح بعد أوقات مظلمة. ومنذ ذلك الحين، لم يطرأ على عطر Miss Dior أي تغيير، وشكّل لاعباً أساسياً في مشروع الجمال والسعادة.

يمثّل عطر Blooming Bouquet الأزهار التي تقدّمها لنا Miss Dior في ربيع نهضة نابض بالحياة. يحتفل هذا العطر بالتألقّ، ويتميّز بالحيويّة.

تصنع مجموعة من الأزهار البريّة بألوان الزهري الساطع، البنفسجي الناعم والأزرق السماوي، باقةً متعددة الأوجه بألوان الحرية.

وتتمتع هذه الباقة بابتسامة Natalie Portman المتألقّة، تم التقاطها بصور جديدة مليئة بأشعة الشمس والهواء المنعش. فنراها فاتحةً ذراعيها مرحبةً، وفي عينيها نظرة إصرار، واثقة من نفسها ومتألقة أمام خلفيّة سماء زرقاء، فـMiss Dior تخبرنا بالحقيقة الجميلة: الحبّ عبارة عن باقة.


الحبّ في الأجواء


ماذا لو كان الحب يشبه عطر Miss Dior Blooming Bouquet.

لحظة متوقفة في الزمن تشهد على ظهور الدرجات واختلاطها، وتكشف عن الأمر البديهي. فالعطر أشبه بإعلان عن حبّ من النظرة الأولى، بقلب يخفق، وقصّة تدوم أخيراً...

يترجم عطر Miss Dior Blooming Bouquet كل هذه الأمور في عطر متناقض، يفتتح بحيويّة وحسم كالحب من النظرة الأولى، الذي يُعلن عنه بدرجات بسلة الزهور الحيويّة التي تتميّز بالأناقة ولمسة من عبير الفواكه، يعزّزها نفحة من البرغموث المرّ الفواح. ويشبه هذا الافتتاح المتألق ابتسامةً ساحرةً، كاسحةً بقدر الحب الذي نشأ عنها.

عندها، يحين وقت الاكتشاف والكشف عن المشاعر، التي تحملها درجات الورد الجوري النبيلة والمتعددة الجوانب كتعبير شغوف عن الحب. فيظهر العطر بكل جماله، وينتقل من حلاوة بتلات الورد المخملية إلى رائحة الفاكهة الخفيفة الذي يكشف عنها بكلّ سخاء. وتمتزج هذه الدرجات بعطر الفاونيا الحسيّ الذي يتميّز بالانتعاش والجاذبية، تعززها نفحةً غير مرئية من البتشول. فحضورها ملحوظ جداً رغم كميتها القليلة، وتضيف روحاً وإشراقاً على الأزهار التي تسود عليها. وتكمّل الدرجات العطرية الوسطى المتألقة لحظة سعادة الحبّ هذه، حيث يذهل كل شيء الحواس ويداعبها.

أخيراً، يهدأ الحبّ على شكل طبقة ناعمة من المسك الخفيف. وتتجسّد هذه الخاتمة الوقائية على شكل عصارة شفافة زهرية اللون، لمداعبة أنيقة تطول وتدوم طويلاً في جمال هذا العطر البعيد المدى.


لمسة أنيقة

 

 


أكثر فخامة من قبل، تعتمد قارورة عطر Miss Dior Blooming Bouquet مقاربة الوزن الخفيف، من خلال التخفيف من وزن الزجاج، وتختار اتباع خطى عطر Miss Dior Eau de Parfum من خلال التزّين بعقدة أنيقة جديدة مميزة.

سنتمترات قليلة من البراعة المطلقة تخلق شريطاً من الجاكار مصنوع في مشاغل دار Faure السريّة، واحدة من أعظم صانعي الشرائط في فرنسا، التي تأسست في العام 1864 في منطقة Saint - Etienne. منسوج من 368 خيط، يحتوي كل سنتمر من هذه العقدة الثمينة على 12000 خيط منسوج على الأقل. وقد استوحي، هذا القماش الذي تمّ تطويره على مدى أشهر طويلة على أنوال حياكية خشبية تقليدية، من الأزهار التي تم استخدامها في عطر Miss Dior، الذي يبدو أنها ترتقي على أيدي صنّاع الشريط، لتحطّ بحريّة على شكل لمسات تجريديّة على ابتكارهم. فتتلائم هذه التحفة المنقّطة ذات الألوان الزاهية مع العلامة التجاربة الأنيقة من كافة النواحي، مع كلمة Miss Dior المكتوبة برهافة ضمن إطار أمام خلفيّة فاتحة إنسيابية.

 

 


الحبّ عبارة عن باقة، مع مشاعر تتفتّح في الصور

عطر Miss Dior Blooming Bouquet
 


السماء زرقاء، زرقاء جداً الأزهار جميلة، تتفجّر ألوانها في الضوء الناعم. وNatalie Portman تنظر إلينا مباشرة، جميلة كما كانت دائماً ومقتنعة أن: "الحب باقةً" فتتألق النجمة أثناء تجسيدها أكثر من أي وقت مضى روح Miss Dior المتراقصة ذات الإرادة الصلبة والمحبّة للحياة.

وبصفتها الوريثة الفخورة لـ Catherine Dior، شقيقة Christian المحبوبة، التي لم تكتف بإحياء هذا العطر الأسطوري، لكن زرعت بشغف أزهار Grasse، تجسّد Natalie Portman قيم العطر الذي تحوّل إلى مانيفستو. الشجاعة والحريّة، وكذلك الحبّ والشباب هي القيم التي أراد مصمم الأزياء وصانع العطور تجسيدها في عطره الأول، لطرد شحوب الأوقات الصعبة.

فنرى Natalie Portman في عدسة Camilla Akrans وتحت إخراجها، بجمال يسحر الألباب، منفعلة وكثيرة الحركة. سواء كان تربط وشاحاً حريرياً من مجموعة Millefiori حول معصمها، أو تحمل باقةً من الأزهار البريّة بين ذارعيها، فهي تظهر بكل قوّتها. فتشكّل نداءً للحياة.


أحرف My Dior


اليوم يمكن منح Miss Dior Blooming Bouquet كهديّة مخصّصة، بفضل دبوس معدني فضي جميل مستوحى من الأزياء الراقية، لتثبيت عقدة الجاكار الجميلة الزاهية الألوان. فيمكن اختيار كرمتين مرهفتين من أحرف الأبجدية وواحد من الأنماط المفضلة لدى Christian Dior : النجمة، القلب والنحلة.

ما يجعل Miss Dior أكثر من أي وقت مضى رمزً للسعادة، الحب وربيع متألّق.

تابعي المزيد: عطور نسائية شتوية تسترجع أجواء الصيف المنعشة والحيوية