عطور لأوقات عاطفية لا تنسى Romantic Perfumes

عطور لأوقات عاطفية لا تنسى Romantic Perfumes
عطور لأوقات عاطفية لا تنسى Romantic Perfumes

من الطبيعي أن تبحثي عن التميّز برائحة لا تُنسى، تضمن لك استمراراً في ذاكرة من تحبّين، خصوصاً إذا كنت وزوجك ستقضيان أمسية عاطفية بامتياز. في ما يلي، قائمة تضمّ أفضل العطورالرومانسية التي قدّمتها الدور العريقة، والتي ستساعدك في رحلة اختيار الرائحة المثالية المطلوبة، مرفقة بمميزّات كلّ منها.
 

عطور من اختيارنا


1 جاسمان بونور من جيرلان
Guerlain, Jasmin Bonheur


عطر زهري فاكهي جديد، للرجال والنساء. تتقدّمه رائحة المشمش والبرغموت، وقلبه ينبض بشذا الياسمين وزهر البرتقال والورد؛ أما القاعدة فهي من السوسن.


2 724 من ميزون فرانسيس كوركدجيان
Maison Francis Kurkdjian,724


عطر منعش للرجال والنساء. تتقدّمه نفحات الألدهيدات وبرغموت كالابريا، بينما تحيطك قلبه البازلاء الحلوة، والياسمين المصري والبرتقال الزائف؛ أما قاعدة العطر فهي بالمسك الأبيض وخشب الصندل.


3 باتشولي ماسك من نارسيسو رودريغيز
Narciso Rodriguez, Patchouli Musc


عطر زهري عنبري، للمرأة التي تهوى العطور الناعمة والفواحة في آن. المكوّنات العليا هي الإيلنغ إيلانغ والغاردينيا، وقلبه يتضمّن الياسمين ومسك الروم. أما الروائح القاعدية فهي من الفانيليا والمسك والروائح الخشبية والعنبر.


4 سانتال دان شا من أرماني بريفيه
Armani Privé, Santal Dān Shāa


عطر خشبي للرجال والنساء، تتميز مقدمته ببرغموت كالابريا، والهيل الغواتيمالي وأوراق البنفسج ؛ في حين أنّ قلب العطر من الإليمي، واللبان والمسك؛ والروائح الأساسية هي خشب الصندل وخشب الأحلام وخشب الأرز فرجينيا.


5 ريد ريديمبشن من أوجار
Ojar, Red Redemption


عطر زهري للرجال والنساء. تفوح مقدمته بالفلفل الوردي والبرتقال الأحمر الداكن. قلب العطر من الورد، والباتشولي، والعنبر الأبيض ونجيل الهند؛ بينما الروائح الأساسية هي المسك الأبيض وطحلب البلوط والفانيليا.


6 ذا سنت ماغنيتيك من بوس
BOSS, The Scent Magnetic


عطر مميّز للنساء يتميز بتوليفة عطرية حادّة تنبض بنفحات العنبر والفاكهة والجلد. يتميز بتباين المسك الأبيض ونبتة العبقة الغامضة والمركّبة بنفحات عليا مرهفة وقوية، فيما تأسر بذور العنبر الحواس.


نصائح..

  • جرّبي عطرك لفهم كيفية أدائه بشكل أفضل. ابدئي بوضع بخة واحد أو اثنتين، واحكمي على ردود أفعال الأشخاص من حولك.
  • في بعض الأحيان، كلما زاد استخدامنا للعطر، قلّت قدرتنا على شمّه. لقد اعتدنا على الرائحة، بحيث يبدو أنها تختفي ببساطة. لذا من الأفضل تغيير عطرك من فترة إلى أخرى.
  • إنّ وضع العطر على الشعر هو طريقة أخرى لضمان استمراره، حتى لو كنا نتغاضى عن هذا الأمر في معظم الأحيان. رشي عطرك المفضل على فرشاة أو مشط، ثم مرّريه برفق على شعرك. أو قومي برشه في الهواء واتركي الجزيئات ترش شعرك.


تابعي المزيد: أجدد عطور 2023 برائحة لا مثيل لها