الدفاع تعلن وظائف ادارية شاغرة في عدد من المناطق

وزارة الدفاع
الدفاع تعلن وظائف ادارية شاغرة في عدد من المناطق

وزارة الدفاع تعلن ممثلة في الإدارة العامة للأسلحة والمدخرات عن وظائف شاغرة في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية

الدفاع تعلن وظائف ادارية شاغرة في عدد من المناطق

أعلنت وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة للأسلحة والمدخرات عن وظائف شاغرة في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية، بمسمى مراقب مخزون، وأمين مستودع، وأمين مستودع فني، وذلك على بند التشغيل، وسلم الموظفين العام المستثناة من المسابقة. ودعت الراغبين في التقديم على هذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني

موعد التقديم

حددت وزارة الدفاع موعد التقديم المتاح في الفترة 21-23 رجب 1444هـ.

وزارة الدفاع

هي إحدى الوزارات السيادية في المملكة العربية السعودية المُكلفة بالتنظيم الإداري والعملياتي واللوجستي المتعلق مباشرة بالأمن القومي والقوات المسلحة، وعلى عاتقها تقع مسؤولية الدفاع عن أراضي وحدود المملكة العربية السعودية ومصالحها من التهديدات الخارجية. تضم الوزارة أربعة أفرع رئيسية وهي القوات البرية والقوات البحرية والقوات الجوية والدفاع الجوي، كما تضم عدة هيئات تابعة منها رئاسة هيئة الأركان المشتركة وهيئة الاستخبارات العسكرية بالجيش ومركز الدفاع الوطني.

اعتبارًا من عام 2015 تستحوذ القوات المسلحة بالوزارة على أكثر من نصف إجمالي الموظفين داخل المؤسسة العسكرية الواقعة تحت السيطرة المزدوجة مع وزارة الحرس الوطني. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض. كما يتبع الوزارة عدّة كليات وأكاديميات عسكرية مستقلة لكافة فروُعها المسلحة.

​​​​​يرأس الوزارة منذ 27 سبتمبر 2022 خالد بن سلمان آل سعود خلفاً لأخيه محمد بن سلمان آل سعود الذي غادر الوزارة ليصبح رئيس مجلس الوزراء
 

الأهداف الاستراتيجية لوزارة الدفاع

وفقاً للرؤية والاستراتيجية التي توضح التطلعات المستقبلية لوزارة الدفاع والقوات المسلحة، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تم تحديد خمسة أهداف استراتيجية لتحقيق الرؤية وهي على النحو التالي: تحقيق التفوق والتميز العملياتي المشترك.

  • تطوير الأداء التنظيمي لوزارة الدفاع.
  • تطوير الأداء الفردي ورفع المعنويات.
  • تحسين كفاءة الإنفاق ودعم توطين التصنيع العسكري.
  • تحديث المعدات والأسلحة.
     

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر