كارينا كابور تعايد ابنها تيمور في يوم ميلاده السادس

Indian Bollywood actress Kareena Kapoor Khan at Lakme Fashion Week (LFW) Winter/Festive 2016 in Mumbai on late August 28, 2016. SUJIT JAISWAL / AFP
Indian Bollywood actress Kareena Kapoor Khan at Lakme Fashion Week (LFW) Winter/Festive 2016 in Mumbai on late August 28, 2016. SUJIT JAISWAL / AFP
دائماً ما تحرص النجمة الهندية كارينا كابور على مشاركة متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي لمحات من حياتها وإحتفالاتها وإطلاعهم على جوانب عديدة من حياتها العائلية مع ابنيها؛ تيمور وجيه، وزوجها النجم سيف علي خان. وقد قامت كارينا أمس بمشاركة منشور بمناسبة يوم ميلاد ابنها تيمور، حيث بلغ من العمر ست سنوات. لذلك خصصت له كارينا معايدة بهذه المناسبة، حيث شاركت الممثلة منشوراً لطيفاً على إنستغرام، بالإضافة لثلاث صور رائعة لتيمور.

تبدو الصورة الأولى من إجازة تُظهر تيمور وهو يستمتع بغروب الشمس وهو جالس على سطح السفينة. في حين يبدو أن الصورتين التاليتين من منزل كارينا وسيف. في الصور، يقف تيمور على سريره بالبيجامة، يغني. وإلى جانب الصور، ألقت ممثلة Laal Singh Chaddha ملاحظة لطيفة تنص على: "تيم، هل يمكنك رؤية نهاية الأرض؟ فهذا هو مقدار حبي لك. استمر في الحلم يا طفلي، مطاردة غروب الشمس والبحث ... وبالطبع القفز على سريرك لتأليف موسيقاك الخاصة، وتعزف على الغيتار... وعندما تصنع فرقتك الخاصة... هل تعلم من الذي سيهتف بأعلى صوت؟ يوم ميلاد سعيد يا بني". يليه رمز تعبيري على شكل قلب .
بعد فترة وجيزة من مشاركة كارينا كابور للصور، أسقطت أختها كاريشما كابور المشاعر والتمنيات القلبية. غمر أصدقاؤها العاملون في هذا المجال قسم التعليقات برغبات يوم الميلاد. كتبت سونام كابور: "يوم ميلاد سعيد تيم". وكتبت صبا علي خان عمة تيمور: "ما شاء الله، يوم ميلاد سعيد لابنك الحبيب" بينما أسقط آخرون المشاعر القلبية.

كارينا كابور بدأت الإحتفال بيوم ميلاد تيمور مبكراً


كارينا كابور وسيف علي خان احتفلا بيوم ميلاد تيمور السادس في مكان غير معلوم. قبل يوم ميلاده، شاركت كارينا صورة لطيفة لتيمور وهو يستمتع بالكرواسون. وجاء في التسمية التوضيحية "حب هذه العائلة للكرواسون مستمر... الذهاب إليه... يوم واحد للذهاب... يوم ميلاد تيم تيم".

قضاء يوم ميلاد تيمور في لندن

كارينا وسيف يقضيان إجازة يوم ميلاد تيمور في لندن في ستراتفورد. قال سيف علي خان في حوار مع ETimes: "نستأجر منزلاً صغيراً مع بعض أصدقاء المدرسة القدامى. سيقضي تيم بعض الوقت الجيد معنا... السيرك... عشاء هادئ ومعرض مع ركوب الخيل. سنحظى بيوم ميلاد هادئ للعائلة". بمجرد انتهاء عطلة كارينا كابور وزوجها في لندن، ستتوجه عائلة خان بأكملها إلى عطلة نهاية العام المعتادة في غشتاد، بسويسرا.
جديراً بالذكر أن تيمور علي خان هو الابن الأكبر لكارينا كابور وسيف علي خان. الزوجان أيضاً أبوان لابن جهانجير علي خان المُلقب بجيه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»