كارينا كابور تعايد ابنة زوجها في يوم ميلادها

كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام

أتمت الممثلة "سارة علي خان" عامها الـ 27 أمس الجمعة. ولهذه المناسبة، لجأ الكثير من عائلتها وأصدقائها إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال أمنيات يوم ميلاد دافئة لها على إنستغرام. ومع ذلك، فإن معايدة زوجة أبيها، "كارينا كابور"، الرائعة لفتت انتباهنا.
بالانتقال إلى قصص إنستغرام، شاركت الممثلة "كارينا كابور خان"، التي تتمتع بعلاقة ودية مع "سارة"، صورة من طفولة "سارة" مع والدها "سيف علي خان" وكتبت: "يوم ميلاد سعيد عزيزتي سارة. بيتزا وكعك غير محدودين من أجلك اليوم".
كما شاركت الممثلة "أنانيا بانداي" لمحات عن لحظاتها المرحة مع سارة وكتبت: "لا يوجد أبداً حدود بيننا. يوم ميلاد سعيد يا طفلتي. إليكِ المزيد من المغامرات والضحك والطعام والنظرات المشتركة. أحبك يا سارة".
انتقلت الممثلة "أنوشكا شارما" أيضاً إلى قصص إنستغرام متمنية لـ"سارة علي خان" يوم ميلاد سعيد. كتبت: "يوم ميلاد سعيد سارة، أتمنى لك الحب والنور دائماً".

علاقة كارينا كابور بسارة علي خان

في وقتٍ سابق، في مقابلة مع Femina، قامت "سارة علي خان" بالحديث على علاقتها بزوجة والدها؛ "كارينا كابور خان". لقد شاركت أنها صديقة لـ"كارينا" وأضافت أنها تحترمها. قالت "سارة": "أعتقد أن كارينا هي صديقتي، ولكن أكثر من ذلك، هي زوجة والدي. أنا أحترمها وأدرك أنها تجعل والدي سعيداً. نحن ننتمي إلى نفس المهنة، ولدينا عالم مشابه، وبالتالي، فإن محادثاتنا تتضمن ذلك أيضاً".

سارة علي خان وحياتها الفنية


ظهرت "سارة" لأول مرة في التمثيل في عام 2018 بفيلم Kedarnath للمخرج "آبهشيك كابور". ثم صنعت ابنة النجم "سيف علي خان" اسمها في بوليوود مع بعض الأفلام الناجحة مثل Simmba و Coolie No. 1 و Love Aaj Kal. وشوهدت آخر مرة في Atrangi Re مقابل "أكشاي كومار" و"دانوش". علاوة على ذلك ، تتمتع "سارة علي خان" بقاعدة جماهيرية كبيرة.
ستظهر الممثلة بعد ذلك في Gaslight إلى جانب "فيكرانت ماسي" و" تشيترانجادا سينغ". اختتمت أيضاً تصوير مشروع لم يأخذ عنوان بعد مع "فيكي كوشال"، من إخراج "لاكسمان أوتيكار".
في الآونة الأخيرة، زارت "سارة علي خان" جامعتها في نيويورك وأصبحت تشعر بالحنين لأنها شاركت صورها على إنستغرام. أثناء مشاركتها صورتها، تحدثت "سارة" عن الامتنان والولع والحنين إلى الماضي. وهي حاصلة على إجازة في العلوم السياسية والتاريخ من جامعة كولومبيا بنيويورك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»