اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث موديلات قفازات جلد لإطلالاتك الشتوية

أحدث أشكال قفازات الجلد لشتاء 2023 من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
أحدث أشكال قفازات الجلد لشتاء 2023 من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

تعتبر قفازات الجلد من الإكسسوارات التي لا غنى عنها لشتاء 2023. واللافت للنظر أن تنسيقها سهل مع مختلف الإطلالات ولاسيما الإطلالات الرسمية وأزياء السهرة. لا تتردّدي باعتمادها خلال هذا الموسم؛ للحصول على مظهر أنيق ومميّز.

أحدث أشكال قفازات الجلد لشتاء 2023 من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

صيحات الإكسسوارات

قفازات الجلد من أوبليك كريييشينز Oblique Creations

تعتبر قفازات الجلد من أكثر الإكسسوارات الأساسية لفصل الشتاء 2023 والتي لا يمكن أن تتخلى عنها أي سيدة. ولكن بعد عودة القفازات الطويلة من جديد لقائمة صيحات الإكسسوارات هذا العام بالتأكيد شعرت أغلب السيدات بالتردّد في اعتمادها؛ خوفاً من الحصول على مظهر غير جيد. ولكن تنسيقها لم يعد صعباً بعد أن قامت باختيارها أغلب النجمات العالميات واعتمدتها بعدة طرق مع الملابس لمظهر جذّاب يخطف الأنظار بمختلف الأوقات والمناسبات.
تصدّرت موضة القفازات الطويلة التي تغطّي الكوع أو الأقصر قليلاً منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2022-2023. لذلك حرصت على اختيارها أغلب السيدات للحصول على مظهر رائع بطريقة أنيقة ومتناسقة مع الملابس بشكل جيد. حيث كانت القفازات الجلد من أكثر الموديلات ظهوراً سواء بألوان محايدة مثل البيج، الأسود والأبيض... إلى جانب ظهورها باللون الأحمر أو الدرجات الزاهية الأخرى على سبيل المثال.
ننصحكِ بهذا الموديل من القفازات الجلد من علامة أوبليك كريييشينز Oblique Creations، نسّقيها مع إطلالة باللون الأحمر الساحر وقبعة رأس باللون الأسود أيضاً للحصول على مظهر شبابي، عصري لا مثيل له.
هذا وتتردّد أغلب السيدات من اعتماد القفازات الجلد الطويلة ويتساءلن حول إمكانية الاستفادة منها؛ لأنهن يفضلن أكثر الموديلات القصيرة. ولكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيقها بعدة طرق للحصول على مظهر رائع تبعاً لطريقة النجمات في الأفلام القديمة إن كنت تبحثين عن أسلوب عصري، أو حتى كلاسيكي مميّز. لم ِلا تعتمدين القفازات الطويلة مع مختلف الملابس الشتوية للشعور بالدفء والحصول على طلّة جميلة بطريقة بسيطة. كما يمكنكِ اختيار القفازات الطويلة مع الملابس الشتوية التي تتمّيز بأكمام قصيرة ومتوسّطة الطول بشكل رائع؛ لأنها سوف تجّدد من إطلالتكِ وتمنحكِ مظهراً رائعاً.
تعتبر القفازات الجلد من أكثر القطع التي يمكنكِ اختيارها مع المعاطف بمختلف تصميماتها. فإن كان لديكِ معطف كلاسيكي بأكمام واسعة قليلاً يمكنكِ اعتماد أسفله القفازات بطريقة بسيطة وسهلة. أما إن كانت المعاطف أو السترات ضيقة فيمكنكِ رفع جزء منها لارتداء القفازات والكشف عن شكلها بطريقة رائعة، وهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب السيدات؛ للحصول على مظهر جذاب.

قفازات الجلد من إمي باريس Ami Paris

تابعي المزيد: موديلات أحذية نسائية بكعب عريض

لمسة حيوية

قفازات الجلد من راينز Rains

تعتبر المعاطف أو السترات التي تتميّز بقصة الكاب من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب القفازات الجلد، وذلك لأنها تتمتّع بأكمام مفتوحة، وبالتالي سوف تكشف عن تصميم القفازات وتمنحكِ طلّة أنيقة. يمكنك تنسيق القفازات الجلد مع الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة بشكل رائع، وذلك من خلال رفع جزء بسيط من الكنزات بحيث تصبح الأكمام مموجة وبكسرات مع اعتماد القفازات سوف يتم إكمال هذه الإطلالة بشكل رائع وبسيط. واحرصي جيداً عند اختيار القفازات أن تكون بلون مختلف خاصة عند ارتداء القفازات مع الكنزات. أما التوب البسيط الذي يتميّز برقبة عالية فهو يعتبر من أكثر الخامات البسيطة التي لن تجدي صعوبة في تنسيقها مع القفازات؛ لأنه سيكون من السهل وضع الأكمام داخل القفازات الجلد والحصول على مظهر بسيط دون أن تكون الأكمام مطوية أو شكلها غريب.
اهتمي أيضاً باختيار القفازات الجلد التي تصل إلى منتصف الذراع، ولا تغطي الكوع بلون مختلف عن الملابس، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على عودة إلى صيحة جذابة في عالم الموضة، تمنح المرأة أنوثة ورقياً، وهي اعتماد القفازات في الإطلالات، وعلى الرغم من أنها صيحة كلاسيكية، إلا أنها ظهرت بتصاميم عصرية مؤخراً، حيث يمكن للسيدة أن تعتمد القفازات في الإطلالات اليومية بأسلوب يتماشى مع العصر.
وأخيراً برزت أيضاً صيحة القفازات القصيرة، ولكن بألوان جذّابة وعصرية تمنح السيدة لمسة حيوية، ويمكن تنسيق الإكسسوارات معها بارتداء أساور ذهبية على القفاز ومع الملابس على طريقة المشهورات المفضلات لديكِ بمختلف الأوقات.

قفازات الجلد من عبود جمّال Aboud Jammal

تابعي المزيد: تنسيق الجوارب مع الحذاء للنساء

 


ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني