جاي لينو يخضع لعملية جراحية في وجهه بعد تعرضه لحريق

FILES) In this file photo taken on February 26, 2012, US comedian Jay Leno arrives to the Vanity Fair Oscar Party at the Sunset Tower in West Hollywood, California. US talk show icon Jay Leno has suffered serious burns to his face in an accident with one of his cars, entertainment media reported on November 14, 2022. ADRIAN SANCHEZ-GONZALEZ / AFP
خضع الممثل ومقدم برنامج Tonight Show Host السابق، "جاي لينو"، لعملية جراحية بسبب تعرضه لحريق بنزين أصيب به عندما اندلع اللهب حينما كان يعمل تحت سيارة قديمة، ولا يزال في المستشفى لتلقي مزيد من العلاج، حيث سيخضع لعملية ثانية في وقتٍ لاحق، حسبما قال الطبيب المشرف على رعايته يوم الأربعاء.
قال الطبيب "بيتر غروسمان"، المدير الطبي للمركز في مستشفى ويست هيلز، الذي يعالج "ليو"، خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، إن الحريق وقع في جراج بوربانك حيث يخزِّن "لينو"- عاشق السيارات- مجموعته الشهيرة من السيارات والمركبات الأخرى.

وأضاف "غروسمان": "عندما تم إخراجه من المنطقة أسفل السيارة، لوحظ أنه يعاني من حروق كبيرة في الوجه واليدين". وأشار "غروسمان" إلى أن حروقه تشمل وجهه ويديه وصدره، والحروق كبيرة إلى حدٍ ما. وأضاف ان إصاباته هي مزيج من حروق من الدرجة الثانية وربما بعض الحروق من الدرجة الثالثة.
قال "غروسمان": "بعض الحروق على الوجه أعمق قليلاً وأكثر إثارة للقلق. الآن الحروق في مكان ما بين الحروق العميقة من الدرجة الثانية والثالثة على الوجه. وقال إن العلاج الذي يهدف إلى منع الحروق من التفاقم يشمل العلاج بالأكسجين عالي الضغط لتحفيز الشفاء، إلى جانب الجراحة التي يتم فيها تنظيف جروح الحروق. وقال إنه يتم وضع بديل بيولوجي للجلد مؤقت فوق المنطقة.

الشفاء التام متوقع


وصرح "غروسمان" إن حالة الممثل الكوميدي المعنوية مرتفعة مشيراً أنه لطيف للغاية مع طاقم المستشفى ويقوم بالتجول وإطلاق النكات. وقال إنه على الرغم من خطورة إصابته إلا أن حالته مستقرة ومن المتوقع أن يتعافى بشكل كامل في القريب.
نُقل "لينو" أولاً إلى مستشفى محلي ثم نُقل إلى مركز غروسمان بيرن في لوس أنجلوس بعد الحادث. وقال الطبيب إن زوجة "لينو" كانت إلى جانبه و من الواضح أنها قلقة للغاية.
وفي بيانٍ صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، أشار "لينو" إلى الحروق بأنها خطيرة، لكنه قال إنه لن يحتاج سوى أسبوع أو أسبوعين للوقوف على قدمه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»