ميسي وامبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز كبير في دوري أبطال أوروبا

صورة الثنائي الباريسي ميسي وامبابي
ليونيل ميسي وكيليان امبابي - الصورة من موقع صحيفة Marca
صورة لفريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان - الصورة من وكالة رويتزر
صورة الثنائي الباريسي ميسي وامبابي
صورة لفريق باريس سان جيرمان
2 صور

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على فريق ماكابي، حيث فاز الفريق الباريسي بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي تقام ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بارك دي برانس، كل من ليونيل ميسي في الدقيقة 19، ثم أحرز كيليان امبابي الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يتمكن البرازيلي نيمار من إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 35، ثم سجل مجددًا البرغوث الهدف الرابع للفريق الباريسي في الدقيقة 44 قبل انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل كيليان امبابي الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 67، أخطأ لاعب فريق ماكابي وأحرز هدفًا في مرماه، ثم اختتم المهرجان التهديفي اللاعب كارلوس سولر، الذي سجل الهدف السابع لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 84.

من جانبه، فاز فريق تشيلسي الإنجليزي، على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب رد بول أرينا الخاص بالفريق النمساوي.

وأحرز أهداف المباراة كل من ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل جونيور أدامو لفريق سالزبورج، في الدقيقة 48، إلا أن كاي هافيرتز نجم البلوز سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 64، ليحقق الفوز لتشيلسي خارج أرضه.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا، بعض المفاجآت، حيث جاءت كالتالي.

المجموعة الأولى: يتواجد فيها كل من أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، ورينجرز الإسكتلندي.

المجموعة الثانية: وقع بورتو البرتغالي مع كل من أتليتكو مدريد الإسباني، وليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثالثة: شهدت المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

المجموعة الرابعة: تواجد في المجموعة الرابعة كل من آينتراخت الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وسبورتنج البرتغالي، وأخيرًا فريق مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الخامسة: تتكون من كل من دينامو زغرب الكرواتي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وتشيلسي الإنجليزي.

المجموعة السادسة: يقع ريال مدريد، بطال النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع كل من شاختار الأوكراني وسيلتك الإسكتلندي وأخيرًا آر بي ليبزيج الألماني.

المجموعة السابعة: تشهد وقوع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثامنة والأخيرة، تشهد تواجد كل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وفاز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الفريق الإسباني ريال مدريد، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه ليفربول الإنجليزي، في مباراة نارية حقق فيها الميرينجي الفوز بهدفين نظيفين، وحقق البطولة في موسم صعب تجاوزه وكان بطله بلا منازع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر