كريس جينير تخضع لعملية جراحية.. إستبدال مفصل الورك

كريس جينير- الصورة من حسابها على إنستغرام
كريس جينير- الصورة من حسابها على إنستغرام
في حلقة يوم الخميس من البرنامج التليفزيوني الواقعي The Kardashians، كشفت الأم البالغة من العمر 66 عاماً "كريس جينير" أنها ستخضع لعملية جراحية لإستبدال مفصل الورك بعد أن عانت من ألم شديد في فخذها الأيمن، وأخبرت طبيبها بأنها لا تستطيع المشي بدون عصا في الأسبوع السابق . قالت "كريس": "أعاني من ألم الورك الشديد. حصلت على مجموعة واسعة من الأشعة السينية، وأجريت تصويراً بالرنين المغناطيسي، وأجريت فحصاً بالأشعة المقطعية وكل شيء آخر". وتابعت قائلة: "يبدو أن الألم الذي كنت أشعر به يعيق حياتي وهذا ليس شيئاً يمكنني تحمله حقاً. لدي هذه الحياة الرائعة والجميلة ولدي الكثير من بناتي والأحفاد الذين أرغب في مشاركتها معهم. كل ما أريد فعله هو حل المشكلة والمضي قدماً حتى أعيش أفضل وأطول عمر ممكن".

قرار الطبيب يشكل صدمة لكريس جينير

أثناء مراجعة فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي إلى جانب صديقتها "كوري غامبل" والطبيب، قيل لـ"كريس" إنها بحاجة إلى استبدال مفصل الورك. كان الخبر بمثابة صدمة لنجمة الواقع، واعترفت بأنها تخشى أن تكون الجراحة علامة على تقدمها في السن. حتى أنها ضحكت من فكرة الحاجة إلى مشاية أثناء التعافي من الإجراء. قالت "كريس": "سماع الطبيب وهو يقول أنني بحاجة إلى استبدال مفصل الورك أمر مخيف للغاية بالنسبة لي. إنه يذكرني بشخص أكبر مما أشعر به في الداخل وشخص سيواجه تحديات لبقية حياته. هذا أمر خطير". وأوضحت أنها كانت متوترة لإخبار بناتها عن استبدال مفصل الورك لأنها تعلم أنهن سيشعرنَّ بالقلق بشأن خضوعها لعملية جراحية كبرى. بعد اتخاذ قرار إجراء العملية، أخبرت كريس والدتها "ماري جو"- MJ- وبناتها "كيم كارداشيان" و"كلوي كارداشيان" أنها تفضل إجراء عملية استبدال مفصل الورك الآن بدلاً من 5 سنوات عندما تكون غير قادرة على الشفاء أيضاً. ومع ذلك، فقد شعرت بالعاطفة عند التفكير في تغيير جسدها مع تقدمها في السن.

كريس جينير تخشى الشيخوخة

قالت "كريس" قبل أن تبدأ في البكاء: "يبدو الأمر وكأنني فجأة، لا أستطيع القيام بكل الأشياء ... فخذي يحتاج جراحة، ركبتي ممزقة. لدي عدوى في العين، لا أستطيع الرؤية. سمعي أصبح ضعيف، أنا أرفع صوت التلفزيون بصوت عالٍ للغاية". أشارت "كيم"، 41 سنة، إلى أن رؤية والدتها تخاف من الشيخوخة تجعلها حزينة وعاطفية للغاية. وأضافت "كلوي"، 38 عاماً، في اعتراف أنها تأمل أن تتوقف والدتها عن التفكير بشكل سلبي في نفسها، على الرغم من معاناتها الجسدية. قالت: "لقد فهمت أنها مستاءة من التقدم في السن، لكن MJ لا تزال هنا. لقد أصيبت بالسرطان عدة مرات وهي تسير في رحلة طويلة. نحن بخير. نحن نساء مقاتلات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»