اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد غياب 8 أعوام ريهانا في جولة عالمية

ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
فاجأت النجمة العالمية ريهانا جمهورها بعودتها رسمياً للغناء بعد 8 أعوام من الغياب، وذلك بعدما كشف موقع HITS Daily Double عن قيامها بجولة غنائية عالمية العام المقبل.
وكانت ريهانا قد شوهدت مؤخراً وهي في طريقها إلى الاستوديو بصحبة حبيبها ووالد طفلها الوحيد آيساب روكي، وقد تكررت زياراتها إلى الاستوديو بحسب ما ذكر موقع TMZ الأمريكي، وذلك للعمل على تسجيل عدد من الأغاني لضمها لألبومها المنتظر.
وقبل الجولة العالمية، ستظهر النجمة ريهانا في استراحة ما بين الشوطين لمباراة السوبر بول الأمريكي، والتي ستقام بتاريخ 12 فبراير 2023 للغناء أمام الجمهور.
وقد كشفت تقارير صحفية عن ارتفاع الطلب على تذاكر مباراة السوبر بول بنسبة 99%، بعد إعلان أداء المغنية ريهانا بعض الأغاني في استراحة ما بين الشوطين، خاصة وأنها لم تظهر على جمهورها بشكل مباشر منذ عدة أعوام.

ظهور ريهانا مؤخراً


وفي سياق منفصل، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي الكثير من الصور للنجمة العالمية ريهانا مؤخراً وبعد مرور عدة أشهر على إنجابها.
ولكن اللافت في إطلالات ريهانا أنها كسبت الكثير من الوزن حتى أكثر من فترة الحمل نفسها، وبدا من الواضح أن ريهانا لم تعد تتمتع بالرشاقة عينها التي كانت عليها قبل الإنجاب.
وفي الوقت الذي دائماً ما تبهرنا النجمات باستعادة رشاقتهن بوقت خيالي بعد الإنجاب، يبدو أن ريهانا تتخذ المنحى الطبيعي وتعطي نفسها وجسدها حق التغير بعد الإنجاب تماماً كأي أمرأة عادية بعد الإنجاب.
وكان مصدر مقرب من النجمة قد ذكر لموقع «HollywoodLife» أنها سعيدة في حياتها وعلاقتها بآيساب أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى.
وتابع المصدر بالقول: إنها بعد أن أنجبت طفلها اكتشفت جانباً مختلفاً تماماً وجديداً من آيساب روكي لم تكن تعرفه من قبل، وهذا الأمر جعل حبها له يزداد بعد أن رحبا بابنهما.
كما ذكر المصدر أن ريهانا كانت تعرف مدى تعلق روكي ببنات أخته وأبناء أخيه، وكان لديها تصور عن واقع الأبوة معه، لكنها لم تكن تتخيل أن الواقع بدا مثالياً أكثر من تصوراتها.
وأضاف أن آيساب روكي دائماً إلى جانب ريهانا ويساعدها في جميع تفاصيل رعاية ابنهما حتى تغيير الحفاضات له، ودائماً ما تقول ريهانا إنها لا تتخيل أنها كان يمكن أن تنجح في حياتها الجديدة مع الطفل لولا وجود آيساب روكي إلى جانبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».