الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا يكشفان صورة عائلية جديدة رائعة

الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا- الصورة من حساب الأمير كارل فيليب على إنستغرام
الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا- الصورة من حساب الأمير كارل فيليب على إنستغرام
كشف الأمير "كارل فيليب" والأميرة "صوفيا" من السويد عن صورة عائلية جديدة ورائعة متمنيان للجميع صيفاً سعيداً.
وفقاً لموقع Royal Central، تُظهر الصورة العائلة في الهواء الطلق مع أبناء الزوجين؛ "كارل فيليب" و"صوفيا"، الثلاثة؛ الأمراء "ألكسندر"، "غابرييل" و"جوليان"، في أحضانهما. وقد تم تحميل الصورة على حساب الزوجين على إنستغرام مع رسالة "عائلتنا تتمنى لكم صيفاً رائعاً!"
في الصورة، شوهد الأمير "ألكساندر" وهو يحتضن والدته، بينما يجلس شقيقيه الأصغر في حجر والده. يبدو أن الأمير "غابرييل" يلعب بقدم الأمير "جوليان" في الصورة.

الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا


تزوج الأمير "كارل فيليب" والأميرة "صوفيا" في يونيو 2015. وُلد طفلهما الأول؛ الأمير "ألكسندر"، في 19 أبريل عام 2016. وتبع ذلك طفلهما الثاني، الأمير "غابرييل"، في 31 أغسطس عام 2017. وولد ابنهما الأصغر، الأمير "جوليان"، في 26 مارس عام 2021. "جوليان" هو أول حفيد للملك يولد بدون أسلوب ومكانة ملكية في البيت الملكي.

الملك كارل جوستاف يجرد أحفاده من الصفة الملكية

لم تتم إضافة الصورة العائلية الجديدة إلى موقع العائلة المالكة كما هو معتاد منذ أن أصدر الملك "كارل السادس عشر غوستاف" بيانه لعام 2019 بإلغاء الصفة الملكية لأبناء الأمير "كارل فيليب" والأميرة "صوفيا" وكذلك أبناء الأميرة "مادلين" و"كريس أونيل".
ويعني هذا القرار ألقابهم- التي يحتفظون بها- لن يتم تمريرها إلى أطفالهم في المستقبل لكنهم أنفسهم لا يزالون فى خط الخلافة على العرش السويدي. وأطفالهم لن يعودوا يؤدون أي واجبات ملكية مرتبطة برئيس الدولة ولن يتوقع منهم ذلك، ولن يستفيدوا من المبلغ الممول من دافعي الضرائب والذي يذهب إلى أعضاء البيت الملكي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»