الحج والعمرة تعلن منح فرصة ثانية بالفرز التالي لمن لم يحالفه الحظ في نتائج قرعة الحج

الحج والعمرة تعلن منح فرصة ثانية بالفرز التالي لمن لم يحالفه الحظ في نتائج قرعة الحج
وزارة الحج والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، عن منح فرصة ثانية بالفرز التالي لمن لم يحالفه الحظ ضمن نتائج القرعة لحجاج الداخل، وذلك صمن موسم الحج لهذا العام 1443هـ.

وقالت الوزارة، في تغريدة على "تويتر"، من لم يُحالفه الحظّ في القرعة الإلكترونيّة، فستكون لديه فرصة لاحقة بالفرز التالي، عندما تتوفّر مقاعد بديلة أو إضافيّة.

وكانت وزارة الحج والعمرة، قد أعلنت مساء يوم أمس الأربعاء، أنه تم التواصل مع المرشحين لحج 1443هـ من خلال الرسائل النصية لمراجعة الطلب واستكمال التسجيل.

الإعلان عن نتائج قرعة حجاج الداخل

كما أعلنت الوزارة، مؤخراً، عن نتائج القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل، لمن سبق لهم التسجيل عبر تطبيق (اعتمرنا) للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة العربية السعودية، خلال موسم الحج 1443هـ.

وأوضحت الحج والعمرة، أنه سيتم إشعار المرشحين المقبولين لحج هذا العام من خلال الرسائل النصية.

لا يوجد تدخل بشري لاختيار الأشخاص

من جانبه، أكد الدكتور عبدالفتاح مشاط، نائب وزير الحج والعمرة، خلال إعلان نتائج القرعة الإلكترونية للحجاج من داخل السعودية لموسم حج هذا العام، على أنه لا يوجد تدخُّل بشري لاختيار أي شخص من الأشخاص.

ولفت نائب وزير الحج والعمرة، إلى أن ذلك يتم من خلال معايير، تمت برمجتها بشكل إلكتروني وتقني.

استكمال البيانات والرغبات عبر تطبيق (اعتمرنا)

وكانت وزارة الحج والعمرة، قد شددت على أهمية استكمال البيانات والرغبات عبر تطبيق "اعتمرنا" والمسار الإلكتروني للدخول في القرعة الإلكترونية لحج العام الجاري 1443 هـ، وقالت الوزارة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، للراغبين بأداء مناسك الحج من داخل المملكة، بادروا باستكمال بياناتكم ورغباتكم عبر تطبيق "اعتمرنا" والمسار الإلكتروني للدخول في القرعة الإلكترونية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"