تقارير: ساديو ماني وافق على شروط الانتقال إلى بايرن ميونيخ

صورة ساديو ماني
النجم السنغالي ساديو ماني - الصورة من موقع SI
صورة نجم ليفربول ساديو ماني
نجم فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني
صورة ساديو ماني
صورة نجم ليفربول ساديو ماني
2 صور

أعلنت تقارير صحفية، موافقة النجم السنغالي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، على شروط عقد مدته ثلاث سنوات مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعد مفاوضات جادة منذ أيام.

وزعم صحفي كرة القدم فابريزيو رومانو عبر حسابه على تويتر، أن ليفربول على دراية برغبة اللاعب في المغادرة إلى بايرن ميونيخ ودخل الانتقال "المراحل النهائية" وهو الآن أصبح قريبًا جدًا من إعلان التوقيع.

ولم يتبق أمام ساديو ماني سوى عام واحد على عقده في آنفيلد، تماما مثل زميله محمد صلاح، مما ضغط على ليفربول لبيعه هذا الصيف لتجنب خسارته مقابل لا شيء العام المقبل.

ويأمل فريق البايرن في التوقيع مع اللاعب مقابل رسوم مخفضة، لكن فريق يورجن كلوب مصمم على عدم البيع بأقل مما يراه من قيمته، وقد وضع سعرًا قدره 42 مليون جنيه إسترليني.

ووصف تقرير لصحيفة بيلد الألمانية، فريق بايرن ميونيخ، بأنه محظوظ للمرة الثالثة بعرض 34.6 مليون جنيه إسترليني. على الرغم من انخفاض العرض بمقدار 7.4 مليون جنيه إسترليني عن المعروض عليه للتجديد مع الريدز.

وستشهد الصفقة دفع الفريق البافاري 30.3 مليون جنيه إسترليني مقدمًا مع 4.3 مليون جنيه إسترليني كإضافات.

ولن يقف يورجن كلوب مدرب الريدز في طريق رحيل ماني إذا اتفق الفريقان على السعر، لا سيما بعد أن ضم الريدز لاعب خط الوسط رايان جرافينبيرش من أياكس يوم الإثنين الماضي، وركز المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش اهتمامه على إحضار ماني إلى ملعب أليانز أرينا.

وأوضح تقرير بيلد أن وكيل ماني بيورن بيزيمر التقى صالح حميديتش في أوائل مايو لمناقشة هذه الخطوة. خصوصًا أن ليفربول وبايرن ميونيخ يتمتعان بعلاقات جيدة، وقد تعززت عندما ضم الريدز اللاعب تياجو ألكانتارا من البافاري مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر 2020.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"