وظائف شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي لحملة البكالوريوس فأعلى

وظائف شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي..الشروط ورابط التقديم
مستشفى الملك فيصل التخصصي - الصورة من واس

كشف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عبر موقعه الإلكتروني الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، وذلك في (الرياض، جدة، المدينة المنورة).

المسميات الوظيفية جاءت كالآتي:

1- مدرس الطب السريري

الوصف الوظيفي: يدرّس ويؤدي كمدرب إكلينيكي وأعضاء هيئة التدريس في مركز التدريب في جميع برامج مركز تدريب دعم الحياة وفقًا لإرشادات وتوصيات AHA / SHA.

2- مدرب سريري لتدريب دعم الحياة

الوصف الوظيفي: يوجه ويساهم في تقديم رعاية عالية الجودة آمنة ومركزة على المريض والمجتمع وفقًا للأبحاث والإرشادات القائمة على الأدلة الصادرة عن جمعية القلب الأمريكية (AHA) / جمعية القلب السعودية (SHA)، و يقوم بشكل تعاوني بتدريس دورات دعم الحياة الأساسية والمتقدمة للمهنيين الطبيين والتمريض والمتعاونين في مجال الصحة لتحسين نتائج معدل وفيات المرضى.

المؤهلات والخبرة:

MBBS أو MD من كلية الطب المعترف بها ؛ أو بكالوريوس العلوم في التمريض، أو تخرج من برنامج العلاج التنفسي المعترف به في أمريكا الشمالية أو برنامج EMT-Paramedic أو ما يعادله من الرخصة الحالية المسجلة من بلد المنشأ المطلوبة.

كما يشترط أربع (4) سنوات من الخبرة ذات الصلة، ويفضل، في بيئة العناية الحرجة المطلوبة، يفضل خبرة سابقة في تدريس دورة دعم الحياة الأساسية ودعم الحياة المتقدم، ومطلوب شهادة Ame r i Heart Association (AHA) الحالية كمزود أساسي ومتقدم لدعم الحياة ومدرب.

تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم:

1- مدرب سريري لتدريب دعم الحياة، من خلال الرابط.

2- مدرس الطب السريري، من خلال الرابط.

عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

هو مستشفى تخصصي يقع في مدينة الرياض السعودية، ويعتبر من أفضل المستشفيات السعودية المتخصصة في زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية، والأمراض الوراثية.

كما أن المستشفى معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.

وفي 21 ديسمبر 2021 صدر أمر ملكي يقضي بتحويل المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلى مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة غير هادفة للربح ومملوكة للحكومة، باسم "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث".

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"