اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق تنسيق الوشاح  من أكت  Act
طرق تنسيق الوشاح من أكت Act
وشاح ساتان باللون الأسود من شانيل  Chanel
وشاح ساتان باللون الأسود من شانيل Chanel
وشاح طويل من أنجا غوكيل  Anja Gockel
وشاح طويل من أنجا غوكيل Anja Gockel
وشاح يوضع على الرأس أيضاً من آنا سو  Anna Sui
وشاح يوضع على الرأس أيضاً من آنا سو Anna Sui
طرق تنسيق الوشاح  من أكت  Act
وشاح ساتان باللون الأسود من شانيل  Chanel
وشاح طويل من أنجا غوكيل  Anja Gockel
وشاح يوضع على الرأس أيضاً من آنا سو  Anna Sui
5 صور

يعتبر الوشاح من الإكسسوارات الأنيقة في موسم الصيف، خاصة أنه يمنحكِ إطلالة لافتة ومميّزة، أو ليكمل طلّتكِ على أكمل وجه. هذا وقدّمت أهم دور الأزياء العالمية الوشاح بأساليب متنوّعة ومختلفة؛ ليناسب جميع الأذواق على حدّ سواء. إن كنتِ من محبات الإكسسوارات الصيفية، فبالتأكيد ستختارين موديلاً يتناسب مع شخصيتكِ وذوقكِ.

طرق تنسيق الوشاح لصيف 2022 من إي زاد فاكتوري AZ Factory

إطلالة أنيقة وجذّابة

وشاح ساتان باللون الأسود من شانيل Chanel

يعتبر الوشاح من أبرز قطع الإكسسوارات الصيفية التي تفضّلها العديد من النساء لإضافة لمسات ساحرة على إطلالاتهن الأنيقة والجذابة. انتقي الأوشحة بألوان راقية وسهلة التنسيق مع ملابسكِ؛ حيث تكون متوافرة بالعديد من الخامات المنوّعة والألوان الأنيقة والتصاميم، فمنها السادة ومنها المُزينة بنقشات ناعمة وراقية كنقشة الخطوط الرفيعة أو الكاروهات.
إن تنسيق وشاح ساتان باللون الأسود بأسلوب عصري من دار شانيلChanel رفيع أو طويل، اعتمديه حول العنق، منسدلاً فوق فستان ملون شفاف، بربطة عند العنق... أو مهما كان تصميمه، لا بدّ أن يضفي رونقاً خاصاً وعصرياً على الإطلالة، ويعطيها أناقة لا متناهية. لا تتردّدي في تنسيق الوشاح الرفيع بهذا الأسلوب، معتمدةً ربطة العنق، التي تلفت الأنظار بالتأكيد.
لإطلالة راقية، اعتمدي الوشاح بتصميم طويل وعريض باللون الأوف وايت، ونسّقي معه فستاناً صيفياً طويلاً باللون الأبيض بتصميم ماكسي أنيق، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض والرمادي، والبيج، والباستيل.
أما لإطلالة شبابية، اعتمدي الوشاح الطويل بتصميم عريض باللون البيج الباستيل، ونسّقي معه قميصاً طويلاً باللون الأبيض، مع بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، وانتعلي صندلاً برقبة عالية من الجلد باللون الأبيض صمم بمقدمة دائرية وأربطة أمامية.
ولإطلالة ناعمة، اعتمدي وشاحاً طويلاً ملوناً بألوان الربيع ولفّيه حول رقبتكِ بشكل ساحر، ونسّقي معه كنزة باللون الأزرق الفاتح وسروالاً طويلاً من القماش الناعم ذات لون الوشاح ونفس القماش، مع حقيبة يد كبيرة باللونين الأبيض والأزرق الفاتح وحذاءً رياضياً باللون الأبيض مع نقشات باللون الوردي الباستيل حشب رغبتكِ.

وشاح طويل من أنجا غوكيل Anja Gockel

تابعي المزيد: إكسسواراتك بألوان الموسم الرائجة Trendy Accessories

رقي وحشمة

يعتبر الوشاح من أكثر الإكسسوارات رقياً، وقد ارتبط استعماله بالحشمة والأناقة، وتطوّر استخدامه ليصبح قطعة أساسية يجب أن تقتنيها كل سيدة؛ لتستعين بها وتنسّقها بعدّة طرق.
لِمَ لا تعقدينه على عنقكِ ولكن من دون إحكام؛ فيبقى عريضاً من الوراء ويتدلى من الأمام أعلى الصدر؟! أو ضعيه كمشلح على كتف واحدة، يمكنكِ ارتداء طقم موحّد اللون وصيفي الخامة، ويمكن تعليقه بمشبك على كتف واحدة؛ ليتدلى ويغطّي أحد أكمامك.
كما بإمكانكِ أن تعقدي الوشاح الرفيع على شكل ربطة عنق، ويمكن اختيار الموديل المطبّع مع زيّ بلون واحد؛ أي مونوكروم، أو لفّيه حول عنقكِ من دون عقدة ليتدلّى نحو خصركِ بكامل الأناقة. لِمَ لا ترتدين الوشاح الرفيع كعصبة على الرأس؛ ليبدو إكسسواراً يتوّج تسريحة شعركِ البوهيمية الطراز؟! لا يهم إذ كان مجعّداً أو منسدلاً من وحي الستينيات.
إطلالة مميّزة باللون الأسود من الوشاح نسقي فيها جمبسوت أسود مع معطف أسود طويل، مع حذاء قسم منه شفاف والقسم الأمامي باللّون الأحمر. إكسسوار الوشاح الذي اعتمد باللّون الأصفر مع النقاط السوداء أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة، وكسر من رتابتها، وأعطاها طابعاً كلاسيكياً مودرن ومميّزاً.
للحصول على إطلالة مليئة بالحياة والألوان اعتمدي فيها وشاحاً عند الرقبة من نقشة الملابس. وشاح رفيع وضع حول العنق، بطرف منه إلى الأمام، وطرف إلى الخلف. إطلالة حيوية، مليئة بالحياة، تناسب موسم ربيع وصيف 2022. لا تتردّدي في اعتماد الوشاح الملون لهذا الموسم، فالإطلالات الملونة في صيف 2022 صيحة رائجة، لابدّ من اعتمادها.
وأخيراً ننصحكِ باعتماد الوشاح لصيف 2022 بوضعه على الرأس كما فعلت دار آنا سو Anna Sui على أن يكون من نفس قماش ولون الفستان الذي ترتدينه، فهذا المظهر سيجعلكِ متجدّدة دائماً ويلفت الأنظار نحو إطلالتكِ.

وشاح يوضع على الرأس أيضاً من آنا سو Anna Sui

تابعي المزيد: أحذية رياضية باللون الأبيض لإطلالات صيفية منعشة