الجناح السعودي في إكسبو دبي ينظم فعالية كبرى للتعريف بالأنشطة الرياضية في المملكة

الجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي
الجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي

نجح الجناح السعودي في معرض إكسبو 2020 دبي، اليوم الأربعاء، في تنظيم فعالية كبرى في مركز الرياضة واللياقة البدنية في منطقة التنقل داخل إكسبو دبي، وذلك بالتعاون مع وزارة الرياضة السعودية.

وكتب الجناح السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "انضموا لفعالية رياضة السيارات السعودية في منطقة التنقل ابتداءً من اليوم وحتى 13 يناير، والتي تتضمن عرض سيارات رالي داكار وتجربة الأنشطة والألعاب الحماسية".

 


وجذبت الفعالية الكبرى للجناج السعودي العديد من الزوار من جميع الجنسيات، للتعريف بالأنشطة الرياضية المتنوعة التي يتم ممارستها وتنظيمها في المملكة العربية السعودية، وتضمنت الفعالية في إكسبو 2020 دبي، عرض أبرز الأنشطة الرياضية في السعودية، ومنها تنظيم سباق الفورمولا 1 في مدينة جدة.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الرياضة واللياقة البدنية في منطقة التنقل في إكسبو 2020 دبي تعمل على تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، حيث تصل مساحة المركز الرياضي إلى 5400 متر مربع، ويهدف المركز إلى تشجيع زوار إكسبو دبي على ممارسة الرياضة.

الجدير بالذكر أن جناح المملكة العربية السعودية في معرض "إكسبو 2020 دبي"، قد نجح في تحقيق مجموعة من الإنجازات والأرقام القياسية منذ افتتاحه في مطلع أكتوبر الماضي، حيث جذب الجناح السعودي العديد من الزوّار من مختلف الأعمار والجنسيات في فعالياته وأنشطته المتنوعة التي تعكس الثراء الإنساني والمكونات الحضارية للمملكة العربية السعودية.