نادي الصقور السعودي يوضح خططه المستقبلية في قطاع الصقور والصيد

نادي الصقور السعودي
نادي الصقور السعودي

تواصل عمليات التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور حتى يوم 25 نوفمبر المقبل من الساعة الـ3 مساءً وحتى الـ9 مساءً، وفي هذا الإطار كان قد انتهى الأسبوع المخصص للأنشطة البرية الذي نظم من قبل نادي الصقور السعودي ومركز دعم المنشآت التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

وقد شهد هذا الأسبوع لقاء مع حسام بن عبدالمحسن الحزيمي، الرئيس التنفيذي لنادي الصقور، والذي أكد على أن نادي الصقور يهدف إلى التعريف بالإرث العريق، وجمع الصقارين تحت رابطة واحدة والتنوع الجغرافي في طبيعة المملكة، وأكد على أن النادي بحاجة إلى المزيد من المنشآت في قطاع الصقور والصيد والرحلات البرية، واستدل بذلك على أن السوق لا يزال جديدًا ويشهد طلبًا متزايدًا.

واستكمل تصريحاته مؤكدًا على أن النادي مستعد لدعم رواد الأعمال في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي القادم، والجوائز التي تقدم من قبل مهرجان الملك عبدالعزيز تزيد من اهتمام الجيل الجديد بهذه الهواية، كما يدعم النادي رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في فعاليات نادي الصقور السعودي بأسعار تنافسية للغاية، وعرض منتجاتهم أمام الجماهير.

وأكد على النادي يتطلع لبعض التوجهات المستقبلية في قطاع الرحلات البرية التي تكمن في الرحلات البرية المستدامة، والمنتجات القابلة للتحلل وعدات التخييم صديقة البيئة، ومشاركة الجيل القادم اهتماماتهم الجديدة، كما قام النادي بمنح بعض رواد الأعمال والمنشآت مواقع مجانية لتشجيع نمو أعمالهم.


فعاليات التي ينظمها نادي الصقور السعودي

- مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

- معرض الصقور والصيد السعودي الدولي والذي يتضمن أنشطة مثل أدوات تربية الصقور، مستلزمات الصقور الطبية والمعدات البيطرية، السيارات المعدة لرحلات الصيد والتخييم وأسلحة الصيد.

- المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور.

- مزاد نادي الصقور السعودي.