اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خدمة خبيرة الأزياء من رد تاغ تضمن لعملاء العلامة تجربة تسوق مثالية

خدمة خبيرة الأزياء من رد تاغ
خدمة خبيرة الأزياء من رد تاغ

خدمة خبيرة الأزياء تأتي كجزء من حملة رد تاغ #تألقي_بأجمل_ابتسامة وتضمن مستويات جديدة من تجارب تفاعل العملاء لتعزيز مكانة رد تاغ كواحدة من علامات الأزياء القليلة التي تقدم هذه الخدمة في قطاع التجزئة المخصص لتوفير منتجات مميزة بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي. العلامة تخصص مجموعة من أفراد فريق عملها الخبراء لتقديم المساعدة والنصائح اللازمة للعملاء لضمان تألقهم بإطلالات مثالية تضمن تجربة التسوق في متاجر رد تاغ للعملاء الحصول على أزياء عصرية ومنتجات منزلية عالية الجودة بأسعار تنافسية. كما تلتزم العلامة بتوفير رحلة تسوق ممتعة وتوفيرية للعملاء في كل زيارة لهم.

 

ولمواكبة هذا الالتزام، أطلقت رد تاغ حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة لضمان تقديم تجارب تفاعلية للعملاء من خلال التركيز على العميل وتقديم مفهوم جديد من تجارب التسوق بأسعار تنافسية. حيث يمكن لعملاء رد تاغ الاستفادة خلال جولة تسوقهم من نصائح خبيرة الأزياء التي توفرها العلامة.
يخضع فريق خبراء الأزياء لدى رد تاغ لتدريب احترافي على اختيار الألوان والمقاسات والتصاميم وغيرها من التفاصيل المناسبة للجسم، بما يتماشى مع أحدث الصيحات العالمية. ويقدم الفريق المساعدة اللازمة، بدءاً من النصائح والحيل المتعلقة بتنسيق الملابس ووصولاً إلى اختيار مجموعة متكاملة من القطع الجديدة. وتنفرد العلامة بتقديم هذه الخدمة مجاناً بصفتها واحدة من علامات الأزياء القليلة في قطاع التجزئة المتخصص بتوفير منتجات بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي!
وتهدف هذه الخدمة المجانية إلى تشجيع العملاء على اختبار ألوان وقصات وصيحات جديدة لمنحهم مزيداً من الثقة والجرأة. وتقدم خبيرة الأزياء المساعدة اللازمة لإضافة لمساتٍ مشرقة على إطلالة المتسوقين بما يناسب أجسامهم وشخصيتهم وأسلوب حياتهم، بدءاً من أزياء العطلات الشاطئية والحفلات الرسمية ووصولاً إلى الملابس المخصصة للسفر وقطع الجينز المريحة.
وللاستفادة من نصائح خبراء الأزياء، ما على العملاء سوى اتباع هذه الخطوات الخمس للحصول على إطلالة في غاية الأناقة!
1. التواصل مع أحد خبراء الأزياء لدى رد تاغ خلال زيارة المتجر أو حجز جلسة مسبقة باستخدام تطبيق الهاتف الذكي.
2. تتضمن الجلسة مع خبيرة الأزياء التعرف على الألوان المثالية للعملاء بما ينسجم مع لون بشرتهم ودراسة تحليلية للجسم لاستكشاف نمط الملابس الأنسب لهم.
3. يمكن بعدها للعميل استكشاف التصاميم في المتجر والاستفادة من نصائح خبراء الأزياء بما ينسجم مع توجهات الموضة العصرية.
4. تتميز الخدمة بأنها مجانية وسريعة وسهلة ومريحة للمتسوقين، إذ لا يرتبط أداء خبراء الأزياء بعدد القطع التي يختاروها المتسوقون عن طريقهم.
5. يمكن للعملاء التعبير عن امتنانهم لخبراء الأزياء عن طريق مشاركة تجربتهم المميزة مع العائلة والأصدقاء والتألق بإطلالات جذابة.
وتضمن خدمة خبيرة الأزياء الاستمتاع بأقصى مستويات الراحة خلال التسوق، وهي متاحة في جميع متاجر العلامة ضمن منطقة الخليج العربي. وتعتبر هذه الخدمة الفريدة تجربةً لا تُفوّت تعيد تجديد الإطلالة بشكل كامل.
ولا تتوقف مفاجآت رد تاغ عند حدّ معين، بل تلتزم العلامة بأعلى معايير التميز في جميع مجالات التجزئة، وهذا ما تحرص حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة على تقديمه من خلال مجموعة من الخدمات مثل خدمة مقاسك المثالي وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، مما يضمن سعادة العملاء وتخطي توقعاتهم.
وإلى جانب هذه الخدمات المتميزة، تحرص العلامة على مواصلة إطلاق مبادرات توفر تجربةً متكاملة لعملائها، مثل برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ ومبادرة رد تاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء رد تاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على عروضها وتجاربها المتميزة.
تتمحور رسالة رد تاغ حول تقديم خدمة استثنائية، وتوفير لحظات فريدة وملهمة لجميع العملاء. وتقدم جميع متاجر العلامة تجربةً مريحة ومنتجات بأسعار مدروسة، وينفرد كل منها بتوفير مفاجآت سارّة كل يوم.
يرجى الضغط هنا لاستكشاف أحد العروض الكثيرة التي تقدمها العلامة لترسم الابتسامة على وجوهكم!