اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رد تاغ تطلق خدمة مقاسك المثالي لاختيار الأزياء حسب المقاسات

رد تاغ تطلق خدمة مقاسك المثالي
رد تاغ تطلق خدمة مقاسك المثالي

أطلقت علامة رد تاغ خدمة مقاسك المثالي التي تتيح لعملائها فرصة اختيار أزيائهم حسب مقاساتهم المناسبة. وتأتي هذه الخدمة الجديدة كجزء من حملة رد تاغ #تألقي_بأجمل_ابتسامة، وهي تجربة جديدة كلياً من التسوّق بأسعار معقولة من خلال تعزيز مستويات الراحة والاستمتاع خلال التسوق.
وتعتبر رد تاغ واحدة من علامات الأزياء القليلة التي تقدّم هذه الخدمة في قطاع التجزئة المخصّص لتوفير منتجات مميزة بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي. وهي بذلك تواصل تأكيد التزامها بتوفير تجربة تسوق مثالية تلبي تفضيلات جميع المتسوقين في كافة الأوقات، حيث تقدم للعملاء العديد من العروض والمفاجآت التي تضمن رسم الابتسامة على وجوههم، مثل توفير أحدث صيحات الأزياء العصرية والمنتجات المنزلية العملية وغيرها من عروض التسوق القيّمة بأسعار مدروسة.
ولمواكبة هذا الالتزام، أطلقت رد تاغ خدمة مقاسك المثالي الحصرية التي تولي الأولوية لراحة العملاء. حيث تدرك رد تاغ أن العثور على المقاس المثالي يعتبر مهمة صعبة على المتسوقين في كل مرة يقصدون فيها متاجر التسوق، وهذا ما دفعها لإطلاق خدمة مقاسك المثالي. وتنفرد العلامة بتقديم هذه الخدمة بصفتها واحدة من علامات الأزياء القليلة في قطاع التجزئة المتخصص بتوفير منتجات بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي. حيث تخصص العلامة في كافة متاجرها فريقاً لمساعدة العملاء في البحث عن المقاس المثالي لهم من أي قطعة تعجبهم ولا يمكنهم تحديد المقاس الأنسب لهم منها.
وتمنح خدمة مقاسك المثالي العملاء فرصة الاستمتاع بالتسوق مع ضمان العثور على القطعة الأنسب لهم. فحالما يجد العملاء التصميم الذي يفضلونه، ما عليهم سوى:
1. التواصل مع أحد أفراد فريق العمل في المتجر وإخبارهم بالمقاس المناسب من القطعة التي يرغبون بشرائها.
2. يمكن لأفراد فريق رد تاغ الوصول إلى معلومات حول المنتجات المتوفرة في المخازن باستخدام الأجهزة اللوحية. وسيحرص أحد أفراد الفريق على تحديد كافة المتاجر التي يتوفر فيها المقاس المناسب من القطعة، ثم تحديد أقرب متجر تتوفر فيه القطعة.
3. تتم عملية التسديد في المتجر بعد العثور على المقاس المثالي، ويتولى المتجر توصيل القطعة مجاناً إلى منازل العملاء خلال 48 ساعة، كما تتاح إمكانية استلامها من المتجر حسب تفضيلات العميل.

تتوفر هذه الخدمة في جميع متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي، مما يضمن للعملاء شراء أجمل الأزياء وضمان عثورهم على المقاس المناسب في أي وقت.
وتطلق رد تاغ إلى جانب خدمة مقاسك المثالي مجموعةً من الخدمات الأخرى كجزءٍ من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة لتوفير تجربة تسوق متكاملة وتفاعلية، وهي خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة خبيرة أزياء شخصية وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.
كما تواصل رد تاغ إطلاق مبادرات وحملات كفيلة بتوفير خدمات فريدة وتجارب شاملة، مثل برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ ومبادرة رد تاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء رد تاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على عروضها وتجاربها المتميزة.
وتعتبر متاجر رد تاغ وجهةً مثالية للراغبين بالتألق بأجمل الأزياء والإكسسوارات العصرية أو الحصول على منتجات منزلية منتقاة بعناية والاستمتاع بتجربة ممتعة، ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية التسوق عبر الإنترنت.

يرجى الضغط هنا لاستكشاف أحد العروض الكثيرة التي تقدمها العلامة لترسم الابتسامة على وجوهكم!