اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد حادثة أليك بالدوين..دواين جونسون لن يسمح باستخدام الأسلحة الحية مجدداً

ذا روك
ذا روك - الصورة من موق British GQ
دواين جونسون
دواين جونسون - الصورة من موقع Showbiz Cheat Sheet
ذا روك
دواين جونسون
2 صور
يبدو أن عالم هوليوود قبل حادثة أليك بالدوين أثناء تصوير فيلم "Rust"، الذي أودى بحياة المصورة هالينا هاتشينز، وأدى إلى إصابة المخرج جويل سوزا لن يكون كما بعدها.
فقد صرح الممثل دواين جونسون "ذا روك" بأن شركة الإنتاج الخاصة به لن تستخدم بعد اليوم الأسلحة الحية في أي من أفلامها وأعمالها، وذلك لمجلة AP Entertainment خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد "Red Notice".

وتابع حديثه بالتأكيد أن الأفلام والأعمال التلفزيونية التي تنتجها شركته "Seven Bucks Productions" ستستخدم البنادق المطاطية من الآن فصاعداً، وستقوم بحظر استخدام الأسلحة الحية نهائياً، على أن يتم إعداد التأثيرات البصرية في مرحلة ما بعد التصوير.
وختم الممثل البالغ من العمر 49 حديثه بالقول إنه يعرف أليك بالدوين منذ زمن طويل وهما أصدقاء، كما عبر عن أسفه وحزنه لرحيل هالينا هاتشينز، معلناً مواساته لعائلتها وجميع زملائها في موقع التصوير.

المشاهد الأولى لفيلم ذا روك الجديد


وكان دواين جونسون، قد نشر مؤخراً على صفحته الخاصة في إنستغرام فيديو يظهر اللقطات الأولى من فيلمه "Black Adam".
وظهر النجم في اللقطات، التي تم عرضها في حدث DC FanDome، وهي عبارة عن منصة أحداث افتراضية تم إنشاؤها بواسطة دي سي كوميكس، كبطل خارق لمجموعة من سكان الكهوف ببنادق آلية، قرروا إطلاق النار عليه.
وقد حظي الفيديو المنشور بملايين المشاهدات على صفحته الخاصة في إنستغرام، كما أحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي فعمد رواد الإنترنت على مشاركته بشكل كبير ودعم النجم عبر تعليقات تعبر عن شغفهم لمشاهدته.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»