اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تخفي كيم كرداشيان مرضها في ملابسها المحتشمة مؤخراً؟!

كيم كرداشيان
كيم كرداشيان - الصورة من موقع Sky News
بعد أن عرفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بجرأتها التي تتخطى كل الحدود عندما يتعلق الأمر باختيارها لملابسها، باتت تعتمد أزياء محتشمة بشكل كبير مؤخراً.
وقد لفت الأمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحتى نقاد الموضة، إذ إن النجمة تحرص مؤخراً في المناسبات الرسمية أو حتى حياتها اليومية العملية على اختيار ملابس تغطي جسدها بشكل شبه كامل، أو كامل في بعض الأحيان.
ورجح الكثيرون أن يكون المرض الجلدي الذي كانت تعاني منه، قد أصابها مجدداً إنما بشكل أكبر وخطير، ما دفعها للجوء لإخفائه بهذه الطريقة.

حبيب كيم كارداشيان الجديد يصغرها بـ14 عاماً


وفي سياق منفصل، تخطت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، انفصالها عن النجم العالمي كانيي ويست، لتبدأ علاقة جديد مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون البالغ من العمر 27 عاماً، والذي يصغرها بـ14 عاماً.
وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور كيم وهي تتناول العشاء مع بيت ديفيدسون، في جزيرة ستاتن، نيويورك، على الرغم من أنهما وصلا إلى المطعم بشكل منفصل.
كما كانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد التقطت صوراً لهما وهما يمسكان بأيديهما في Knott’s Scary Farm في بوينا بارك، كاليفورنيا منذ عدة أيام، عندما كانا برفقة أختها الكبرى، كورتني كارداشيان وخطيبها، ترافيس باركر، وهو صديق بيت ديفيدستون، إضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء الآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»