اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز اتجاهات مكياج شتاء 2021 - 2022

مكياج 2021- 2022
مكياج الشتاء
مكياج 2021- 2022
احمر شفاه برغندي
موضة أحمر الشفاه البرغندي
مكياج سموكي أخضر ميتاليك
موضة المكياج السموكي الأخضر الميتاليك
مكياج مات
موضة المكياج المات
مكياج ملون
موضة المكياج الملون
مكياج غليتر
موضة المكياج الغليتر
مكياج 2021- 2022
مكياج الشتاء
احمر شفاه برغندي
مكياج سموكي أخضر ميتاليك
مكياج مات
مكياج ملون
مكياج غليتر
7 صور

عادة ما تترافق الأزياء الشتوية الأنيقة والراقية، مع صيحات مكياج مميزة تناسب مناسبات وسهرات وأعياد فصل الشتاء. وقد بدأت اتجاهات مكياج شتاء 2021 – 2022 بالظهور تدريجياً، وهي في غالبيتها جريئة ومميزة تمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة رائعة من أبرز اتجاهات مكياج هذا الشتاء لمظهر في منتهى الجمال.

تابعي المزيد: أفضل كريمات أساس للبشرة الدهنية

 

رسمات العيون الملونة

موضة المكياج الملون
موضة المكياج الملون(الصورة من حساب kingmalimagic على إنستغرام)


تدور اتجاهات المكياج لهذا الشتاء حول مزج عدة ألوان حيوية، خصوصاً في ما يتعلق بمكياج العيون، فلا تخافي من استخدام ثلاثة ألوان وأكثر من ظلال العيون الزاهية والنابضة بالحياة، فوق الجفون العلوية والسفلية وعند مدمع العين، مما يجعل عينيك لوحة فنية تلفت الأنظار إليك في كل مكان.

 

أحمر الشفاه البرغندي

موضة أحمر الشفاه
موضة أحمر الشفاه البرغندي(الصورة من حساب kdeenihan على إنستغرام)


ليس بالإمكان ألا تتضمن اتجاهات المكياج الشتوية أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته الفاتحة والداكنة، فأحمر الشفاه البرغندي، أو الأحمر الداكن، سيكون الموضة الأبرز هذا الشتاء، وهو سيمنحك إطلالة كلاسيكية دافئة وهادئة. ولحسن الحظ، تتوافر درجات مختلفة من البرغندي، وبإمكانك اعتماد التركيبات المات واللامعة على حد سواء، فذلك يعود الى رغبتك.

 

مكياج العيون السموكي الأخضر الميتاليك

مكياج سموكي
موضة المكياج السموكي الأخضر الميتاليك(الصورة من حساب aniamilczarczyk على إنستغرام)


إن مكياج العيون السموكي الذي يمزج بين المكياج الأخضر الزمردي اللامع ومكياج الغرونج ومكياج الميتاليك، سيكون الموضة الأبرز في شتاء 2021 – 2022، إذ يجمع بين اتجاهات المكياج هذه التي هي بدورها ستكون من صيحات هذا الشتاء. وكل ما تحتاجينه للحصول عليه، هو ظل أخضر لامع وقلم كحل أسود وفرشاة مزج.

تابعي المزيد: مكياج عيون سموكي أسود على طريقة خبيرات التجميل السعوديات

 

المكياج المات

مكياج مات
موضة المكياج المات(الصورة من حساب taniellejaimua على إنستغرام)


مكياج عيون مات، أحمر شفاه مات، ومكياج بشرة مات، ستكون مجتمعةً من أبرز صيحات هذا الشتاء، وهي تعود الى مرحلة التسعينات، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج مات للعيون والشفاه والبشرة بألوان دافئة تتناغم مع لون بشرتك. واعتمدي الى جانبه، الحواجب المصقولة والكحل المجنح، والهايلايتر اللامع عند مدمع العين.

 

المكياج الغليتر

مكياج غليتر
موضة مكياج العيون الغليتر(الصورة من حساب makeupvincent على إنستغرام)


يحفل الشتاء بالكثير من الأعياد والسهرات، ويشكل المكياج الغليتر، وهو أحد اتجاهات مكياج شتاء 2021 – 2022، الخيار الأجمل، حيث يمنحك مظهراً احتفالاً مضيئاً وجذاباً. اعتمديه بأسلوب راق، بحيث تقومين بتحديد داخل العين وخط الجفن العلوي بالكحل الأسود، ومن ثم تطبقين جل العيون الفضي اللامع على طول خط الجفن العلوي. 

تابعي المزيد: دليل بسيط لاستخدام الهايلايتر لإبراز وجهك