جمال /مكياج

أبرز 4 صيحات مكياج لخريف 2021

أبرز 4 صيحات مكياج لخريف 2021

سواء كنت من محبات أساليب المكياج الناعم أو صيحات المكياج القوي والجريء، فأنت على موعد مع مجموعة اتجاهات مكياج ستكون رائجة جداً خلال الخريف المقبل، وهي في غالبيتها توفر للمرأة مظهراً أنثوياً جذاباً وعصرياً، وذلك لتتمتعي بإطلالة غاية في الجمال وملفتة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، أبرز 4 صيحات مكياج لخريف 2021، بما فيها صيحات أحمر الشفاه والأيلاينر...

تابعي المزيد: حيل لتطبيق أحمر الشفاه مثل خبراء التجميل


الرموش الجريئة

FENTY BEAUTY by Rihanna Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara
FENTY BEAUTY by Rihanna Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara


تحافظ الرموش الطويلة والجريئة على شعبيتها الكبيرة، حيث تلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء، وهي ستكون من أبرز صيحات مكياج خريف 2021، لا سيما أنها تعزز من جمال العين. بإمكانك اعتماد الرموش الطويلة جداً مع لمسة خفيفة من البلاش والروج النيود، أو مع ظلال العيون المشرقة والروج البني اللامع. بإمكانك تجربة الماسكرا المطولة للرموش FENTY BEAUTY by Rihanna Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.


أحمر الشفاه الأحمر الصارخ

Patrick Ta Matte Suede Lipstick in She Must Be New
Patrick Ta Matte Suede Lipstick in She Must Be New


لا شك أن العديد من النساء يرغبن في إبراز شفاههن بألوان روج أكثر جرأة وجمالاً، ويعد الروج الأحمر الخيار الأمثل لتحقيق هذه الغاية، وهو يعود بقوة خلال خريف 2021. بإمكانك اعتماد الروج الأحمر المات أو شديد اللمعان، فذلك يعود الى رغبتك. جربي على سبيل المثال الروج الأحمر من علامة Patrick Ta Matte Suede Lipstick in She Must Be New.

تابعي المزيد: تفادي هذه الأمور لبشرة نضرة ومشرقة


الكحل الأسود المكثف

ILIA Clean Line Gel Eyeliner
ILIA Clean Line Gel Eyeliner


لقد كان الكحل الأسود المكثف أحد أبرز صيحات المكياج التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الراقية لخريف 2021. فهو يمنح المرأة نظرات حادة وجريئة. احرصي على استخدام الكحل السائل أو الجل للحصول على تأثير كامل، بإمكانك مثلاً تجربة ILIA Clean Line Gel Eyeliner.

تابعي المزيد: كيفية الاعتناء بالرموش الصناعية


البشرة الندية واللامعة

ColourPop Pretty Fresh Hyaluronic Acid Tinted Moisturizer
ColourPop Pretty Fresh Hyaluronic Acid Tinted Moisturizer


عندما يصبح الطقس أكثر برودة، تميل معظم النساء الى مكياج البشرة المات، ولكن في خريف 2021، تعود موضة البشرة الندية واللامعة بقوة لتحتل موقعاً بارزاً ضمن اتجاهات المكياج الجديدة. ولتحقيق مكياج البشرة الندية واللامعة، بإمكانك تجربة ColourPop Pretty Fresh Hyaluronic Acid Tinted Moisturizer.

تابعي المزيد: كيف تحافظين على ثبات كريم الأساس في حرارة الصيف؟

المزيد من مكياج

X