اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سفارة السعودية في سويسرا تصدر تنبيهاً مهماً للمواطنين الراغبين في السفر إليها

سفارة المملكة في سويسرا توجه رسالة مهمة للمواطنين

 

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودي في سويسرا تنبيهاً مهماً للمواطنين الراغبين في السفر إليها.
وتفصيلاً، فقد طالبت السفارة المواطنين الراغبين في السفر إلى سويسرا بالالتزام في التقيد بالإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الحكومة.
وقالت السفارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"،  ترحب سفارة المملكة في سويسرا بكافة المواطنين السعوديين القادمين إلى سويسرا وتأمل منهم التقيد بالإجراءات الاحترازية واحترام الأنظمة المعمول بها في سويسرا.
وأضافت، أنه يمكن التواصل مباشرة على جوال الطوارئ الخاص بشؤون المواطنين السعوديين عند الحاجة للمساعدة على الرقم: +41795542424.
وكانت سفارة المملكة في الفلبين قد طالبت مؤخراً المواطنين المقيمين هناك، بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية من قبل الحكومة الفلبينية.
وقالت السفارة في بيان لها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، تود السفارة الإفادة بأن أوقات العمل الرسمي، حتى تاريخ 1443/1/12هـ الموافق 2021/8/20م سيكون من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية مساءً.
وأضافت، تأمل السفارة من الإخوة المواطنين المقيمين في جمهورية الفلبين الالتزام والتقيد بالأنظمة الاحترازية المعلنة من قبل الحكومة الفلبينية فيما يخص فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) حفاظاً على سلامتكم، وفي حالة الطوارئ يرجى التواصل معنا.