سياحة /وجهات سياحية

عناوين جذابة بالجملة في شنغهاي

عناوين جذابة بالجملة في شنغهاي

شنغهاي مدينة تكشف عن نفسها ببطء، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية كل سحرها. تُعد مناطق الجذب فيها مكاناً رائعاً للبدء إذا كان لديك بضعة أيام فقط لتجربة روعة المدينة. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في شنغهاي.


تشى باو

تشى باو هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة


تحيط ثماني مدن مائية قديمة بشنغهاي ، مما يجعلها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي ، خاصة إذا كنت تبحث عن رحلة برية لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. إذا لم يكن لديك الوقت لزيارتهم جميعًا ، فإن تشى باو هي المكان المثالي للتوقف. يعود تاريخه إلى القرن العاشر وهو معروف بطعامه اللذيذ في الشوارع وإطلالاته الجذابة على القناة. فقط بضعة شوارع طويلة، من الأفضل الاستمتاع بهذه المدينة الصغيرة داخل حدود المدينة خلال الأسبوع، حيث يمكن أن تكون مكاناً سياحياً مزدحماً في عطلات نهاية الأسبوع.

تابعوا المزيد: السياحة في كرواتيا: معالم جذابة في زغرب


أفق لوجياتسوي


لوجياتسوي هي المنطقة المالية في شنغهاي، فهي موطن لأكثر ناطحات السحاب شهرة في المدينة ، وأعلاها برج شنغهاي الذي يبلغ ارتفاعه 632 متراً. يحتوي على سطح مراقبة داخلي على ارتفاع 562 متراً - وهو مثالي إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمنظر ولكن لا تتخيل أن تشعر بالرياح على وجهك على هذا الارتفاع الكبير.


يو جاردن

يو جاردن يقع في مدينة شنغهاي القديمة


يقع يو جاردن في مدينة شنغهاي القديمة ، والذي كان مخصصاً لأرواح أو حماة المدينة في القرن الخامس عشر الميلادي. تتميز الحدائق ذات الطراز الصيني الكلاسيكي ، والمكتملة بالجنائن والبرك والأجنحة والأبراج ، بالعديد من المناطق المتميزة التي تفصل بينها حواف قرميدية رمادية تسمى "جدران التنين". توفر المنطقة المحيطة بالحدائق فرصاً لا حصر لها لتجربة طعام الشارع وشراء الهدايا التذكارية.


ديزني لاند شنغهاي


ترحب شنغهاي ديزني لاند بعشاق ديزني من جميع أنحاء العالم منذ عام 2016 ، ولكن هذه ليست مجرد حديقة ديزني. تم إعادة تصميم العديد من الألعاب والمعالم السياحية والشخصيات لتلبية احتياجات جمهور السائحين الصينيين. تشكل مجموعة من حدائق الأبراج الصينية مركزها - مع 12 حيواناً ممثلة بشخصيات ديزني - هناك أيضاً عروض ترفيهية حية هنا أكثر من مدن ملاهي ديزني الأخرى. إنه خيار رائع إذا كنت بحاجة إلى استراحة من مشاهدة المعالم السياحية التقليدية في شنغهاي.


متحف شنغهاي للعلوم والتكنولوجيا

لقطة لمتحف شنغهاي للعلوم والتكنولوجيا


ينقسم متحف شنغهاي للعلوم والتكنولوجيا إلى جناحين: أحدهما مخصص للطبيعة والأرض ، مع مواضيع مثل الديناصورات والحيوانات الكبيرة في العصر الجليدي ، والآخر يضم معارض تفاعلية حول الحوسبة والروبوتات والخلايا والسفر عبر الفضاء وغيرها. اختراقات علمية. يضم المتحف أيضًا أربعة مسارح ، اثنتان منها شاشات IMAX. إنه مكان ممتاز للتجربة مع العائلة بأكملها أو للبالغين فقط الذين يتحمسون لأحدث التطورات العلمية.

تابعوا المزيد: متعة الاسترخاء على شواطئ أغادير

المزيد من وجهات سياحية

X