سياحة /وجهات سياحية

الغارف وجهة شاطئية برتغالية

الغارف وجهة شاطئية برتغالية

تعتبر الغارف وجهة شاطئية جذابة، علماً أنه هناك الكثير للاستمتاع به أكثر من الرمال والأمواج. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أبرز المعالم السياحية الجديرة بالزيارة في الغارف عند السياحة في البرتغال.


كيب سانت فنسنت

كيب سانت فنسنت هو أحد كنوز الغارف الساحلية


من المؤكد أن المنارة الشهيرة في ساجريس يجب أن تراها، وكذلك المنحدرات القريبة التي تنزل في البحر. غامضة وبرية هذا هو أحد كنوز الغارف الساحلية ومعلم ذو أهمية تاريخية ومعمارية.

تابعوا المزيد: السياحة في كرواتيا: معالم جذابة في زغرب


سيرا دي مونشيك


ربما يكون من المستحيل الابتعاد عن المناظر الساحلية النموذجية من سيرا دي مونشيك (جبال مونشيك) في وسط الغارف وعلى مرمى حجر من ألينتيخو. إنها أعلى قمة في هذه المنطقة وهي موقع رائع للقيام برحلة برية.


زومارين الغارف


تعد زومارين الغارف حديقة ترفيهية بطابع بحري تمثل نقطة جذب مثالية لجميع أفراد الأسرة. من الزلاقات المائية إلى عروض الدلافين ، تعد هذه منطقة جذب مليئة بالطاقة ويسهل الوصول إليها أيضاً في البوفيرا الملائمة للسياح.


حديقة حيوان لاغوس

إطلالة على حديقة حيوان لاغوس 


لقضاء يوم محاط بالأصدقاء ذوي الفراء، توجه إلى حديقة حيوان لاغوس. افتُتحت الحديقة في نوفمبر 2000 وكانت ملاذاً رئيسياً في الغارف للطبيعة ، بالإضافة إلى مكان يتم فيه مشاركة تعليم الحفظ والحفظ. بالإضافة إلى وسائل الراحة المتوفرة في حديقة الحيوانات التقليدية ، تضم حديقة حيوان لاغوس أيضاً منطقة سباحة.


مدينة فارو القديمة

لقطة لمدينة فارو القديمة


على طول ساحل الغارف - وخاصة في الجزء الغربي من المنطقة - ظهرت المنتجعات الحديثة والأحياء العصرية من الأعمال الخشبية ، لكن العاصمة الإقليمية حافظت بقوة على جذورها التقليدية. محاط بجدار حجري من العصور الوسطى ومليء بالآثار والمعالم المغربية والرومانية ، يقدم هذا المركز التاريخي لمحة عن أجيال من التقاليد وماض مليء بالغزوات.


قلعة الفور


تقع إحدى القلاع العديدة في المنطقة التي تستحق المشاهدة في ألفور بالقرب من بورتيماو. كانت قلعة ألفور حصناً عسكرياً، وعلى الرغم من أنها صغيرة نسبياً، إلا أنها تعتبر واحدة من أكثر القلاع جاذبية وأهمية من الناحية التاريخية في منطقة الغارف. إنه مثال رئيسي على الهندسة المعمارية التقليدية لمانويلين.


سيلفيس

سيلفيس هي مدينة تقليدية في الغارف


سيلفيس هي مدينة تقليدية في الغارف، لكنها كانت العاصمة الإقليمية خلال الاحتلال المغربي. لا تزال العديد من المعالم القديمة قائمة حتى اليوم ، ولكن من بين أكثرها زيارة على نطاق واسع قلعة الحجر الأحمر والصرح الديني.

تابعوا المزيد: متعة الاسترخاء على شواطئ أغادير

المزيد من وجهات سياحية

X