مجوهرات /مجوهرات فاخرة

قلادات ضخمة بأسلوب مميز من أحلام الشامسي

قلادات ضخمة بأسلوب مميز من أحلام الشامسي

 

تعتبر المجوهرات جزءاً أساسياً من إطلالات المغنية الإماراتية أحلام ، حيث تضفي لمسة فاخرة على إطلالاتها المختلفة بشكل جذاب ومميز.

 وتختار أحلام أبرز التصاميم المواكبة لخطوط الموضة والمرصعة بالألماس بأسلوب فاخر ولافت للأنظار. لذا نختار لكنَّ اليوم من وحي أبرز إطلالاتها عدة تصاميم لمجوهرات فاخرة من قلادات ضخمة مميزة، فشاهدن أجمل التصاميم واستوحين منها.

تابعي المزيد:  موديلات أقراط مختلفة تغطي الأذن بأسلوب النجمات

 

قلادات ضخمة بأسلوب مميز من أحلام 

 

أحلام بمجوهرات بانثر دو من كارتييه Cartier

أحلام بمجوهرات بانثر دو من كارتييه Cartier
أحلام بمجوهرات بانثر دو من كارتييه Cartier-الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت أحلام في إطلالة عصرية لافتة للأنظار بمجوهرات بانثر دو من علامة كارتييه Cartier، واعتمدت من ضمن المجموعة قلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ19 حجراً من الزمرّد، 1255 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق، بالإضافة إلى حجر الأونيكس إلى جانب خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومزين بعينين من الزمرّد بشكل الكمثرى وحجر الأونيكس مع ترصيع بـ 695 ماسة، وخاتم آخر من المجموعة نفسها مصمم من الذهب الأبيض وحجر الزمرد ليمنحها أناقة لافتة.

 

أحلام بمجوهرات فاخرة من علامة Samer Halimeh

أحلام بمجوهرات فاخرة من علامة Samer Halimeh
أحلام بمجوهرات فاخرة من علامة Samer Halimeh-الصورة من حسابها على انستغرام

أسرت أحلام قلوب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بقلادة من دار Samer Halimeh مصممة للمرأة الراقية الشغوفة بالمجوهرات، حيث تجمع بين الألماس وحجر الزمرد الأخضر بأشكال مختلفة، ونسقت معه أقراطاً طويلة لامعة من المجموعة ذاتها، لتمنحها أناقة فاخرة للمناسبات الضخمة.

تابعي المزيد: كيف تنسق بلقيس فتحي مجوهراتها

 

أحلام بمجوهرات عصرية من شانيل Chanel

أحلام بمجوهرات عصرية من شانيل Chanel
أحلام بمجوهرات عصرية من شانيل Chanel-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة كاجوال مناسبة للمظهر العصري تأنقت أحلام بمجوهرات علامة شانيل Chanel العصرية، والتي اعتمدت من خلالها على صيحة المجوهرات المتكدسة والمصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والمرصعة بالألماس وأحجار اللؤلؤ العصرية، إلى جانب إسورة على شكل قلب مزين بفص ماسي وسوار بكتابة عربية وساعة من الذهب الوردي، مصممة بميناء مرصع بالألماس.

 

أحلام بمجوهرات تراثية من المصمم سالم الشعيبي Salem Alshueibi

أحلام بمجوهرات تراثية من المصمم سالم الشعيبي Salem Alshueibi
أحلام بمجوهرات تراثية من المصمم سالم الشعيبي Salem Alshueibi-الصورة من حسابها على انستغرام
 

تزينت أحلام في إطلالة تراثية بالثوب الأبيض التقليدي والمطرز بالذهبي مع مجوهرات من الذهب الأصفر على شكل قلادات متعددة بشكل دوائر متصلة، وأخرى بتصاميم مختلفة لتناسب المرأة الخليجية، وأكملت اللوك بأقراط ذهبية طويلة لخيار مميز من علامة المصمم سالم الشعيبي Salem Alshueibi.

تابعي المزيد: موديلات أساور مُرصّعة بالألماس من وحي النجمات

 

المزيد من مجوهرات فاخرة

X