كيم كارداشيان تنهار من البكاء وتكشف سبب طلاقها الثالث

في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز"..انهارت الممثلة الأمريكية الشهيرة ونجمة تلفزيون الواقع «كيم كارداشيان» على الهواء مباشرة ، مبدية حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج للمرة الثالثة

وفاجأت كيم كارداشيان، جمهورها بانهيار محزن، على شاشة التلفزيون، عند حديثها عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست.

وقامت عائلة كارداشيان الأمريكية الشهيرة برحلتها المصورة في الحلقة قبل الأخيرة، حيث ظهرت المجموعة معًا داخل  منزل فخم في ليك تاهو بكاليفورنيا.

وأظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، وهي تجهش بالبكاء، قائلة "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك"، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت "أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل.. يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك".

وأضافت "أشعر أنني فاشلة، لأن هذا هو زواجي الثالث الذي يفشل، أشعر أنني خسرت كاني"، ثم بكت بشدة.

وكانت كيم كارداشيان متزوجة سابقًا من «دامون توماس» و«كريس هامبريز»، وأخيرًا نجم الراب الأمريكي «كاني ويست» والذي أثار انفصالهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل كما فعلت قصة حبهما سابقا.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد طلبت رسميا الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست، في فبراير، بعد قرابة 7 أعوام من الزواج.

وبحسب موقع "TMZ"، فإن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.