اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون تتلقى أول جرعة من لقاح كورونا

2 صور

على خطى زوجها الذي حصل على الجرعة الأولى من اللقاح في وقت سابق من هذا الشهر تلقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون جرعتها الأولى من لقاح كوفيد-19،

ونشر حساب "قصر كينجستون" على موقع تويتر صورة لها أثناء حقنها باللقاح .

وقالت الدوقة في رسالة مصاحبة: "تلقيت جرعتي الأولى من لقاح كوفيد-19 في متحف العلوم بلندن.. أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا في هذه العملية- شكرًا لكم على كل ما تفعلونه".

وظهرت كيت ذات الـ39 عاما وهي ترتدي قناع وجه وسترة بيضاء وبنطلون جينز، وتم التقاط الصورة وتتلقى الحقنة في ذراعها،  وردًا على تغريدة قصر كنسينجتون في لندن  

وقال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك الذي تعرض للقاح أيضًا في متحف العلوم: "في الأسبوعين الماضيين ، تم تطعيم أكثر من نصف الأشخاص في الثلاثينيات من العمر".

وأضاف "تمكنت دوقة كامبريدج المبتهجة من الحصول على اللقاح في متحف العلوم"، ويأتي ذلك بعد أن تلقى دوق كامبريدج حقنة أولية من موظفي في متحف العلوم في وقت سابق من هذا الشهر.

تحدث ويليام سابقًا لصالح اللقاح وأشاد بالنجاح الهائل الذي حققه لقاح كوفيد-19، حيث مارس ويليام حياته بشكل طبيعي بعدما تلقى لقاح كوفيد-19، وكان قادرًا على الاستمرار في التعاملات الهاتفية وعبر الإنترنت أثناء علاجه من قبل الأطباء الملكيين.