بلس /أخبار

"أبوظبي للصحة العامة" تُطلق مبادرة لتطعيم كبار السن ضد كورونا

التطعيم ضد كورونا

أطلق مركز الصحة العامة في أبوظبي، مبادرة صحية جديدة تحمل شعار "نصلكم أينما كنتم"، للتطعيم ضد فيروس كورونا المُستجدّ، حيث تم توفير العديد من اللقاحات اللازمة لتقديمها للأفراد داخل الإمارة في إطار الخطة المعمول بها في دولة الإمارات لمواجهة الفيروس التاجي المُستجدّ.

الصحة العامة

ونُظِمت مبادرة "نصلكم أينما كنتم" لتتواكب مع خطة أبوظبي في تطعيم كبار السن من أجل الحفاظ على الوضع الصحي المستقر لدى هذه الفئة العمرية، بالإضافة لرفع مستوى الوعي الصحي حول ضرورة التطعيم مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية لمُقدمي الرعاية لفئة كبار السن، والتركيز على تطعيم أكبر عدد من هذه الفئات الأخرى داخل الإمارة.

تشجيع كبار السن على تلقي لقاح كورونا

لقاح كورونا

كما خصص مركز "الصحة العامة" مجموعة من الكوادر الطبية المختصة للمشاركة في تلك المبادرة الصحية المهمة، في محاولة لتشجيع كبار السن على تلقي اللقاح لمواجهة كورونا، بجانب الاهتمام بالوصول لكبار السن وتحفيزهم للتطعيم.

حملة "اختر التطعيم" لمواجهة الفيروس التاجي 

من جانب آخر، فقد شهدت أبوظبي تنظيم حملة أخرى بعنوان "اختر التطعيم" لتستهدف تجهيز التطعيمات اللازمة لفئة كبار السن من المواطنين والمقيمين داخل الإمارة، حيث يتم التواصل معهم لتوفير الفحص الطبي اللازم والتطعيم ضد كورونا داخل منازلهم.

 

المزيد من أخبار

X