أزياء /إكسسوارات

موديلات أحذية باللون الأزرق 2021

يُعد اللون الأزرق من الألوان الجاذبة، التي تناسب الإطلالات الربيعية والصيفية، وهو ما جعل دور الأزياء العالمية تقوم بتقديم تصاميم متعددة من موديلات الأزياء والحقائب والأحذية باللون الأزرق.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصاميم أنيقة وجذابة لموديلات أحذية باللون الأزرق، بمختلف درجاته الداكنة والفاتحة، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل موديلات أحذية باللون الأزرق 2021، من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة أنيقة وجذابة:


حذاء باللون الأزرق من Manolo Blahnik

 

حذاء أزرق من MANOLO BLAHNIK-صورة 1
حذاء أزرق من MANOLO BLAHNIK


لإطلالة أنيقة بالحذاء الأزرق المُسطح، تناسب الخروجات المسائية أو المناسبات الاجتماعية، قدمت ماركة Manolo Blahnik هذا التصميم الجذاب، لحذاء أزرق مُصمماً من المخمل باللون الأزرق اللامع، مزوداً بإبزيم مربع صُمم من الكريستال الفضي، مع نعل مطاطي مُريح.

تابعي المزيد: الأحذية الرياضية المرصّعة لإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه


حذاء باللون الأزرق من Dior

 

حذاء باللون الأزرق من ديور
حذاء باللون الأزرق من ديور


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عملي وعصري لحذاء باللون الأزرق، يناسب خروجاتك النهارية، وإطلالاتك المختلفة في العمل أو في الجامعة أو خلال المشاوير النهارية السريعة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحذاء أزرق من ماركة ديور Dior، صُمم من القطن المطرز باللون الأزرق مع تصميم شبكي مخرم، ونعل داخلي متُعدد الألوان، يحمل توقيع شعار الماركة "CD".
ويحمل الحذاء تصميماً أنيقاً لأربطة قطنية على الكاحل، مع نعل خارجي مطاطي باللون البيج الداكن.

تابعي المزيد: أجمل أفكار تنسيق البوت لربيع 2021


حذاء باللون الأزرق من Chanel

 

حذاء باللون الأزرق الفاتح من شانيل
حذاء باللون الأزرق الفاتح من شانيل


لإطلالة صيفية وربيعية ناعمة تناسب المرأة الرومانسية، قدمت ماركة شانيل Chanel هذا التصميم الجذاب لحذاء باللون الأزرق الفاتح، مفتوحاً من الخلف، ومُصمماً من مقدمة دائرية وكعب قصير يحمل الحروف الأولى من شعار الماركة CC، فيما جاء الحذاء بفتحة جانبية تتصل بالحزام الذي يتم ارتداؤه حول الكاحل.

تابعي المزيد: نظارات شمسية بيضاء آخر موضة لربيع 2021


حذاء باللون الأزرق الداكن من Jimmy Choo

 

حذاء باللون الأزرق الداكن من جيمي شو
حذاء باللون الأزرق الداكن من جيمي شو


لإطلالة أنثوية جذابة، تناسب المرأة التي تبحث عن الأناقة والفخامة، قدمت ماركة جيمي شو Jimmy Choo هذا التصميم الأنيق، لحذاء أنيق باللون الأزرق الداكن، مُصمماً بمقدمة مُدببة جاء الجزء الأمامي منها بتصميم أنيق من الجلد اللامع، مع تصميم خلفي من الشامواه، وكعب بتصميم مبتكر جاء بارتفاع 6.5 سم.
ويناسب هذا الحذاء الجذاب، الإطلالات المسائية أو الإطلالات الرسمية التي تحتاج إلى حذاء جذاب وفخم، يُكمل الإطلالة الأنيقة.

تابعي المزيد:  إكسسوارات شعر توحي بالدفء لخريف 2021

المزيد من إكسسوارات

X