ما هي صيحات حقائب ربيع وصف 2021

في مجموعات ربيع وصيف 2021، لم تكن الأزياء وحدها التي لفتت أنظارنا، بل أبدع المصمّمون في تقديم باقات متنوّعة من الإكسسوارات التي ستُغني إطلالاتك المقبلة. ولعلّ الحقائب هي الإكسسوار الأبرز بينها، خاصة أن تأثيرها كبير ولافت على الطلّة برمّتها.
تصاميم وأشكال متنوّعة حملت توقيع أهم الدور العالمية، بعضها جاء تتمّة لصيحات ماضية، وبعضها الآخر سجّل حضوراً مميّزاً في هذا الموسم. ومع اختلاف الأذواق والأنماط بين السيدات، فإن مجموعات حقائب ربيع وصيف 2021 جاءت غنيّة بالتصاميم والألوان والأشكال.. ما يضمن لكل سيّدة حصولها على الحقيبة التي تعجبها!


Backpack

 

Backpack


لم تعد حقائب الظهر حكراً على التلاميذ والرحلات، بل باتت موضة تزيّن إطلالات الشابات في مختلف المناسبات. رأيناها في مجموعات ربيع وصيف 2021 بتصاميم مختلف وألوان متنوّعة ومنعشة، تلائم أجواء هذا الموسم وتزيد من حيويّة إطلالاتك.

تابعي المزيد: أحدث موديلات أزياء وفساتين زهير مراد من مجموعة ما قبل خريف 2021


Chain Strap

Chain Strap
Chain Strap


الحقائب المزيّنة بحزام من السلاسل المعدنية هي أشبه بقطعة مجوهرات عصرية تتزيّنين بها في الموسم المقبل. بعض الحقائب جاء مرفقاً بسلسلة معدنية باللون الذهبي وأخرى باللون الفضي، فيما حقائب أخرى تميّز حزامها بالمزج بين الجلد والسلسلا المعدنية في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سواريه منفوشة موضة ربيع صيف 2021


Circle Geometry

Circle Geometry


هذا التصاميم من الحقائب الذي يأتي مستدير الشكل، ليس بالتصميم الحديث على مجموعات الإكسسوارات، فقد رأيناه في مواسم سابقة وبألوان وأحجام مختلفة. ولهذا الموسم برزت الحقائب المستديرة بشكل لافت مع لوحة ألوان حيادية من الأسود والهافان والأبيض..

تابعي المزيد: فساتين سهرة طويلة فخمة لأهم المناسبات


Handle Bag

 Handle Bag

Handle Bag


تأتي هذه الحقيبة مرفقة بقبضة قصيرة، تسهّل حملها بواسطة الكفّ، كما أنها حجمها عمليّ، يجعل وزنها خفيفاً وفي الوقت نفسه يسمح لك بحفظ حاجاتك الأساسي. رأينا هذا التصميم في عروض الصيف المقبل بخامات متعدّدة منها الجلد والشاموا والقش... وغيرها.

تابعي المزيد: اللون الأحمر يسيطر على موضة ربيع 2021


Zip-Top

Zip-Top


حقائب الـZip-Top هي تصميم عملي أشبه بالسلّة يأتي مرفقاً بسحاب علوي، يسمح بإقفالها بإحكام. تأتي هذه الحقائب بحجم متوسّط وعملي، تناسب مشاويرك النهارية وأزياءك الكاجوال بشكل كبير، كما أن بعض المصممين قدموها بأحجام صغيرة ومصنوعة من المخمل أو الساتان كي تناسب إطلالات المساء.

تابعي المزيد: مصمّمة سعودية تنافس دور الأزياء العالمية برؤية ٢٠٣٠



Shopper Bag

Shopper Bag
Shopper Bag


هي حقائب ذات حجم كبير، غالباً ما تكون مرفقة بمقبض يسهّل حملها باليد. هذا التصميم من الحقائب هو مثالي لمشاويرك النهارية وإطلاتك الشبابية، ولكن في المقابل لا ينسجم مع أزياءك الرسمية وخروجات المساء. ستجدينه في مجموعات ربيع وصيف 2021 بألوان ونقوش مختلف.

تابعي المزيد: بناطيل هوت كوتور ربيع وصيف 2021