طفلة تسقط من قطار الموت في المدينة المنورة

2 صور

لا تزال بعض الألعاب في المدن الترفيهية تشكل خطرًا على حياة الشغوفين بها، والمملكة كغيرها من الدول شهدت بعض هذه الحوادث المؤلمة، كان آخرها سقوط الطفلة "رنا بندر" يوم الجمعة من "قطار الموت" بأحد مراكز التسوق في المدينة المنورة.

 

بدورها اتهمت أسرتها الجهة المشغلة للعبة بعدم اتخاذ إجراءات الحماية لمستخدمي اللعبة، وقد تم نقل الطفلة بواسطة الإسعاف إلى المستشفى.

 

والدة "رنا" صرحت لـ"عكاظ" بأنها كانت برفقة أبنائها ووالدهم لشراء مستلزمات من مركز التسوق، واصطحب الأب الأولاد إلى موقع الألعاب الترفيهية، وبعد أقل من ربع ساعة هاتفها زوجها وأبلغها بسقوط رنا من "قطار الموت"، فتُخيل للأم أنّ طفلتها قد فارقت الحياة، لتسابق خطواتها نحو موقع الألعاب، وتجد ابنتها ملقاة على الأرض والدم يغطي المكان من حولها والكل يصرخ، وأضافت الأم قائلة:" كنا في حالة من الصدمة والهلع.. قال والدها إن رنا طارت من قطار الموت وسقطت على السكة الحديد وعلقت في الفراغ".

 

مبينة أنها لم تكن تدري لحظة الحادثة إن كانت طفلتها مصابة في عمودها الفقري أو نزيف، قبل أن تصل سيارة إسعاف وتنقلها إلى مستشفى الملك فهد للعلاج، وقد أوضح التقرير الطبي إصابتها بكسر في الترقوة، وكسرين باليد اليسرى، وجرح في الرأس، وقطع في الأذن اليمنى، ورضوض متعددة، مع نزف طفيف في الرأس. وأكدت الأم أنّ الأسرة تقدمت ببلاغ رسمي للشرطة، مطالبة بفتح تحقيق رسمي في الحادثة.