كلب يقطع بثاً مباشراً لخبير الأرصاد الجوية

«بول» ينقل النشرة الجوية
«برودي» يقاطع البث التليفزيوني
2 صور

لم يستطع كلب غيور أن يرى صاحبه – خبير الأرصاد الجوية - مشغولاً عنه حتى قام بإغلاق الكمبيوتر والرسم البياني للطقس أثناء بث مباشر لصاحبه أثناء تقديم تقريره في إحدى القنوات على الهواء مباشرة. وبحسب موقع «ميرور» كان عالم الأرصاد الجوية «بول داليجاتو» يقوم بعمله على موقع FOX 13 بشرح أحوال الطقس من منزله خلال جائحة فيروس كورونا، وكان يقدم تحديثاً لأولئك الذين يعيشون في فلوريدا. وفي هذا الوقت، كان كلبه المحبوب «برودي» يريد الانضمام إلى البث الحي، فضرب رأسه بالكمبيوتر عن طريق الخطأ، فأغلق الشاشة، مما يعني أن «بول» لم يتمكن من تحريك الخرائط على الشاشة.


وبينما يحاول وصف ما ستظهره الخرائط بدون صور لمن هم في المنزل، يقوم «بول» بفرك صدر «برودي»، مداعباً له وهو يقول: «لم يكن ذلك ذكياً أبداً».


ثم يواصل «بول» تقريره، لكن يبدأ «برودي» يتثاءب بشكل كبير، مما جعل «بول» يبتعد عن تقريره ليقول: «لم أقصد إبقاءك مستيقظاً. يا صديقي، سنأكل بعد ذلك»، وهو يعيده إلى الأرض. وبينما يحاول بول الانتهاء من التقرير الفوضوي، لم يهدأ «برودي» بعد، حيث يقفز مباشرة أمام العدسة ليستحوذ على المشهد بمفرده، مما جعل العاملين في الأستوديو الإخباري في حالة دهشة لما يحدث، لكن طرافة الموقف جعلتهم يقولون لـ«بول»: «لا تأخذ هذا بالطريقة الخطأ، هذا مدهش، نحن نحبه. لسنا بحاجة إلى رؤية خريطة التوقعات هذه، سننظر فقط إلى برودي».


تم نشر مقطع الفيديو للكلب الصغير على YouTube ومشاركته على Twitter مع عبارة «هذا هو أفضل توقعات الطقس في تاريخ الأخبار التلفزيونية»، حيث حقق هذا الفيديو أكثر من ستة ملايين مشاهدة.


بينما طالب آخرون «بول» ألا يبدأ البث المباشر بدون صديقه مرة أخرى، كما تساءل أحدهم: «لماذا لا تتم جميع توقعات الطقس مع الكلاب؟».


وأشار آخر: «لماذا لا نفعِّل الأخبار بأي طريقة أخرى؟ أريد أن أرى الجميع مع حيواناتهم الأليفة».