3 صور

الأقراط الهلالية بدأت مع بدايات تصميم المجوهرات، منها أقراط نصف دائرة، وأقراط متدلية هندسية مسطحة، وأقراط بسيطة، وأقراط متدلية هندسية، وأقراط من النحاس الأصفر، وأقراط نصف دائرة من النحاس الأصفر، وأقراط نحاسية خفيفة الوزن، وأقراط ذهبية اللون. وتعود هذه الأقراط جميعها إلى دائرة الموضة من جديد. إليكِ اختياراتنا؛ حتى نعرفك على موشة الأقراط في عالم المجوهرات لعام 2020:


أقراط هلالية بحبات كريستال

 اقراط هلالية
سواروفسكي


خيارات مبهرة للأقراط بحبات الكريستال عند سواروفسكي: أقراط مطلية بالذهب الوردي، بأطباق كلاسيكية وشفافة. القمر يبدو متدرجاً، مع زخرفات النجوم وحبات الكريستال: أقراط فاخرة لسهراتك الفخمة. حتماً هذه الأقراط ستطغى على سحر إطلالاتك. تجانس الأزرق مع الفضي والذهبي الوردي يجعل من تصاميم سواروفسكي تكاملاً في الإبداع.

تابعي المزيد: تنسيقات لإكسسوارات عصرية ومجوهرات على طريقة عهود العنزي

أقراط هلالية مستوحاة من الآثار

أقراط هلالية
 اقراط بولغاري


اخترنا لكِ أقراطاً تجسّد روية بلغاري الإبداعية، أقراطاً مستوحاة من تاريخ ورقي وفن الحضارة الإيطالية. في جوهر تصميمها تحدّي بما تحتوي من تناغم الماضي والحاضر والمستقبل.

 

أقراط هلالية ناعمة

أقراط هلالية
أقراط شانيل


للأقراط الناعمة لم نرَ أعظم من دار شانيل للمجوهرات حتى نساعدك في الاختيار. أضيفي بعض التألق لمظهرك العام مع هذه الأقراط ذات اللون الذهبي. تتميز بشعار CC، هذه الأقراط هي ابتكار رائع وتشمل: الماس، الذهب. فيها لآلىء ة بيضاء. 

تايعي المزيد: أقراط لؤلؤية لافتة لإطلالة مبهرة

 

أقراط هلالية ألماسية

اقراط هلالية
تيفاني


إن كنتِ منجذبة إلى البساطة النابضة لأقراط الألماس، أو أزهار براقة تشبه الزهور، فإنّ تصاميم حلق الألماس تعكس شخصيات النساء اللواتي يرتدينها. والألماس هو حجر ينطق حقاً بالحب، وهذا بسبب رمز الحجر للمحبة الأبدية العميقة، فضلاً عن كونه أقسى مادة معروفة على وجه الأرض. كما أن الألماس هو الحجر الذي يصادف الذكرى الستين للزواج. لذا، لا أجمل من أقراط الألماس الهلالية لسهراتك الفاخرة.