ساومت زوجها العرفي على 250 ألف جنيه بفيديو خاص فماذا حدث؟

زواج
دبلة الزواج
تعبيرية
3 صور

ساومت فتاة جامعية، تعمل سكرتيرة، محامياً شهيراً. وطلبت منه مبلغاً قدره 250 ألف جنيه؛ حتى تتراجع عن حملة التشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فتوجه المحامي إلى قسم شرطة حلوان في جنوبي العاصمة القاهرة، وحرر محضراً بالواقعة، واتهم أسرة الفتاة «هند» بابتزازه، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها للقبض على المتهمة.


وقالت مصادر أمنية إن المحامي شرح في بلاغه أنه تعرف إلى الفتاة منذ 4 أشهر، عملت لديه سكرتيرة بمكتبه الخاص، ثم نشأت بينهما علاقة حب وتزوجها عرفياً، واستأجر لها شقة في منطقة الهرم، للمقابلة فيها، وعندما اختلفا وقررا الانفصال فوجئ بها تطلب منه 250 ألف جنيه؛ حتى تمتنع عن التشهير به، وبعد مرور ساعات من مكالمتها فوجئ بزوج والدتها يهدده بنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وفضحه أمام أسرته.


وأضافت المصادر أن المحامي، قدم صورة عقد الزواج العرفي مع الفتاة، وألقت المباحث القبض على الأم وزوجها، وبمناقشة الأخير اعترف بتفاصيل الواقعة أمام المستشار وائل الشوربجي رئيس محكمة جنح حلوان أثناء نظر تجديد حبسهما على ذمة التحقيقات.


وتابعت مصادر المباحث، وثبت لها من تحرياتها أن المتهمة قامت بتصويره أثناء وجوده معها في غرفة نومها خلال الخلوة الشرعية، وأنها أرسلت تلك الفيديوهات الإباحية للمحامي على تطبيق واتساب الخاص به بعد أن تركت العمل لديه.