كريستيانو رونالدو يتلقى بطاقة حمراء في كأس السوبر السعودي

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo على أرض الملعب (مصدر الصورة: Fayez NURELDINE / AFP)
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo على أرض الملعب (مصدر الصورة: Fayez NURELDINE / AFP)
تلقى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بطاقة حمراء خلال المباراة التي جمعت فريق نادي النصر مع منافسه الهلال، والتي أقيمت على أرض ملعب ستاد محمد بن زايد، يوم أمس الإثنين في 8 أبريل، ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل: ففي الدقيقة 85 من زمن المباراة، تدخّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد مدافع فريق الهلال، علي البليهي، من دون كرة؛ حيث تعرّض له بالذراع في منطقة الصدر مرتين، قبل أن يتقدم الحكم محمد الهويش ويطلق صفارته مُظهراً البطاقة الحمراء بوجه رونالدو، الذي غادر أرض الملعب على الفور.
واللافت أن رونالدو خرج من أرض الملعب وهو يصفق، ويطالب الجمهور المتواجد بالتصفيق أيضاً.
وكان رونالدو قد تلقّى البطاقة الصفراء مع نهاية الشوط الأول، إثر احتجاجه على الحكم، بسبب إلغاء هدف لزميله أوتافيو، قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء التي هي البطاقة الثانية عشرة في تاريخه طوال مسيرته.
تعرّفي إلى: 3 إنجازات قياسية تنتظر كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي

خسارة فريق النصر

بدأت المواجهة الثانية من دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال السعودي والنصر على ملعب محمد بن زايد، بعدما ضمن الاتحاد تأهله للنهائي، على أثر فوزه على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد. والشوط الأول الذي جمع بين الهلال والنصر انتهى بالتعادل السلبي بين الفرقتين من دون أيّ تقدم يشهد لأيٍّ منهما.
وما أن انطلقت صافرة البداية للشوط الثاني أشعل سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، صفوف جماهير النادي بعدما سدد الهدف الأول في شباك النصر في الدقيقة الـ61، وتصدّر مشهد احتفاله بالهدف منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، وبعد مرور دقائق من الهدف الأول للهلال، سدد مالكوم الهدف الثاني للنادي في شباك النصر في الدقيقة 72. وانتهى اللقاء بين الهلال والنصر بفوز الأول على الأخير بهدفين مقابل هدف واحد سدده ساديو ماني في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الإضافي الثاني للمباراة. ورغم ذلك تأهل الهلال السعودي لنهائي كأس السوبر السعودي.
وعليه نجح الهلال السعودي في أن يخطف بطاقة التأهُّل لنهائي كأس السوبر السعودي؛ ليقابل الاتحاد السعودي يوم الخميس القادم الموافق 11 أبريل 2024 في نهائي البطولة .
تابعي المزيد: الهلال يتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي ويواجه الاتحاد
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».