3 إنجازات قياسية تنتظر كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي

رونالدو وزملاؤه
رونالدو وزملاؤه - الصورة من واس

يسعىى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، لمواصلة كتابة التاريخ خلال الموسم الحالي رفقة "العالمي" بتحقيق العديد من الإنجازات الفردية المثيرة.
وتألق النجم البرتغالي ليقود فريقه لفوز عريض على مضيفه أبها بنتيجة 8-0 يوم الثلاثاء في الجولة 26 من دوري روشن السعودي.
وسجل رونالدو ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و21 و42، بينما صنع هدفي ساديو ماني وعبد المجيد الصليهم في الدقيقتين 33 و44، وبذلك كتب النصر أكبر انتصاراته عبر تاريخ مشاركاته بدوري روشن السعودي للمحترفين.

تصدر جدول الهدافين

ورفع "الدون" رصيده إلى 29 هدفاً معززاً تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، حيث وسع الفارق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال إلى 7 أهداف.
وهناك العديد من الإنجازات التي تنتظر رونالدو حيث بات على بعد 6 أهداف فقط من يصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خلال موسم واحد بدوري المحترفين برصيد 35 هدفاً، متخطياً المغربي عبدالرزاق حمدالله مع النصر بموسم 2018-2019 "34".

الإنجاز الثاني

الإنجاز الثاني يتمثل في أن يصبح أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف خلال موسم واحد بالمسابقة متخطياً حمد الله أيضا الذي ساهم في إحراز 43 هدفاً خلال موسم 2018-2019 مع النصر.
ووصل "صاروخ ماديرا" حالياً إلى 39 مساهمة مع "العالمي" في دوري المحترفين، بتسجيل 29 هدفا وصناعة 10 آخرين، لذا فإنه يحتاج إلى 5 مساهمات فقط.

جائزة الحذاء الذهبي

ويتمثل الإنجاز الثالث في تحقيق لقب هداف الدوري، ليصبح أول لاعب يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في 4 دوريات مختلفة، حيث سبق وأن نالها في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، رفقة مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.
تابعوا المزيد: كريستيانو رونالدو يدعم حملة استضافة السعودية لكأس العالم 2034

استمرار المسيرة

وفي وقت سابق، أكد رونالدو على استمراره في اللعب مع نادي النصر، مُشيراً إلى أنه سينهي مسيرته مع الفريق حينما يطلب جسده ذلك، حيث قال في تصريح له: "خطوة بخطوة، بالتأكيد، سألعب هذا العام والعام المقبل، وبعد ذلك، إذ قال جسدي: يا كريستيانو استمر، سأستمر".
وأعرب النجم البرتغالي عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية، وبالدعم الذي يتلقاه من الجماهير.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر