عليا بهات توثق احتفالها بأول يوم ميلاد ابنتها راحة

عليا بهات (Alia Bhatt).. مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP
عليا بهات (Alia Bhatt).. مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP

مرحلة جديدة في حياة نجمة بوليوود عليا بهات، ليس على الصعيد المهني، ولكن العائلي؛ حيث حل يوم أمس الإثنين 6 نوفمبر يوم ميلاد ابنتها راحة الأول.. ولأن هذه المناسبة تعني الكثير لعليا بهات؛ فقد وثّقت اللحظة بمجموعة من الصور، شاركتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حرصت فيه على عدم إظهار وجه راحة للكاميرا، بينما ظهرت يدها الصغيرة في إحدى الصور، وهي تعبث بكعكة يوم الميلاد بكف يديها.. في صورة أخرى تمتزج يد راحة بيد والديها وهم يحملون أحد الأزهار.. أما الصورة الثالثة فكانت من نصيب عليا وزوجها رانبير اللذين لم يظهرا بوجهيهما ولكن بيديهما اللتين كانتا تُمسكان بصندوق موسيقي يعزف أغنية المغنية الفرنسية إديث بياف الشهيرة لعام 1945 La Vie En Rose، والتي تُترجم إلى "الحياة باللون الوردي"، وشوهدت راحة وهي ترتدي فستاناً وردياً في يوم ميلادها الأول.

كلمات عليا بهات لراحة في يوم ميلادها الأول

وجاء في تعليق عليا بهات على مجموعة الصور: "فرحتنا حياتنا.. نورنا! يبدو الأمر وكأننا بالأمس فقط كنا نعزف لك هذه الأغنية بينما كنتِ في بطني.. ليس هناك ما أقوله سوى أننا محظوظون بوجودك في حياتنا.. أنتِ تجعلين كل يوم يبدو وكأنه قطعة كعكة لذيذة ودسمة بالكامل، يوم ميلاد سعيد يا صغيرة.. نحن نحبك أكثر من الحب نفسه".

ولادة عليا بهات

جدير بالذكر أن عليا بهات ورانبير كابور أصبحا أبوين جدداً في عالم بوليوود باستقبالهما راحة في العام الماضي، وذلك بمستشفى HN Reliance Foundation في مومباي.

وقد أعلنت نجمة بوليوود الأخبار المفرحة بمنشور على حساب إنستغرام الخاص بها، والذي جاء فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: طفلتنا هنا.. ويا لها من فتاة ساحرة.. نحن رسمياً مليئون بالحب- الآباء المباركون والمهووسون!! حب حب حب عليا ورانبير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»