بعد سقوط بيكيه من على المسرح.. هؤلاء النجوم تعرضوا لنفس الموقف

جيرارد بيكيه (Gerard Pique). مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP
جيرارد بيكيه (Gerard Pique). مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP

تصدر لاعب نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه عناوين الأخبار كثيراً خلال العام الماضي أو نحو ذلك منذ اعتزاله كرة القدم في نوفمبر 2022، ثم انفصاله عن شريكته ووالدة أبنائه شاكيرا. وها هو يتصدر عناوين الأخبار مرة أخرى، إذ تعرض للسقوط من على المسرح خلال حفل إطلاق بطولة كرة قدم جديدة "دوري الملوك"، وهي أول مسابقة تقام خارج إسبانيا.. سقط بيكيه من على المسرح أثناء توجهه للتوقيع على قميص أحد المعجبين الشباب، بينما كان يستمع إلى رسالة صوتية على هاتفه قبل سقوطه. ولحسن الحظ، بدا أنه لم يصب بأذى وشوهد وهو يوقِّع على القمصان بعد سقوطه.

وحقيقة القول أن سقوط بيكيه وتعرضه لهذا الموقف لم يكن الأول الذي يتعرض له المشاهير، فالعديد من النجوم سبقوه وتعرضوا لنفس الموقف المحرج أمام أعين الجمهور.

نيك جوناس

انتشر موقع فيديو للمغني نيك جوناس وهو يتعثر ويقع على المسرح، قبل أن يقف مجدداً بشكل سريع ويستأنف الغناء وكأن شيئاً لم يكن، في الحفل الذي أحياه شهر أغسطس في بوسطن.

كما انتشر فيديو آخر لشقيقيه، جو وكيفين جوناس، على المسرح، وهما ينظران إليه بخوف وقلق لمدة لحظات، بعد أن وقع في حفرة كانت خلفه على المسرح، قبل أن يتأكدا أنه بخير بعد أن وقف واستأنف تقديم أغنية «Celebrate» التي كان يؤديها.

بريانكا شوبرا

تعرضت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا لنفس الوقف المحرج، حيث سقطت بشكلٍ محرج على السجادة الحمراء خلال حضورها مع زوجها نيك جوناس العرض الأول من فيلمها الجديد «love again» الذي تقوم ببطولته، وذلك أمام أعين الحاضرين وعدسات الصحافة المصطفة لالتقاط صور النجوم. واحتاجت بريانكا إلى 5 أشخاص إضافة إلى زوجها نيك جوناس للنهوض عن الأرض.

وخلال حديثها في برنامج The View شكرت النجمة الصحافة التي كانت حاضرة ولم تحول الموقف المحرج الذي تعرضت له إلى مادة دسمة قد تتصدر محركات البحث.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء النجمات كنَّ ملكات جمال وأصبحن ممثلات

مادونا

أثناء حفل توزيع جوائز بريت لعام 2015، سقطت مادونا من على درجات السلم، حيث كانت ترتدي عباءة طويلة تم سحبها من أسفل درجات السلم على المسرح وسقطت على ظهرها. لكن تعاملت نجمة البوب مع الموقف بهدوء وكأنك شيئاً لم يكن، وبمساعدة فريقها صعدت على درج السلم وعادت الغناء.

بينك

لم يكن رد فعل بينك كمادونا، فعندما سقطت النجمة من الحزام الذي كان من المفترض أن يحملها عبر الحشد في حفلها الموسيقي في نورمبرغ، ألمانيا- وبدلاً من ذلك تم جرها إلى الحاجز- توقف الحفل وتم نقل المغنية إلى المستشفى لفحصها. وفي وقتٍ لاحق، كتبت على تويتر: "لم يتم كسر أي شيء، ولا يوجد سائل في الرئتين، فقط ألم شديد". كما اعتذرت للجماهير لاضطرارها إلى قطع حفلها الغنائي.

ترافيس سكوت

أثناء أدائه جنباً إلى جنب مع مغني Hotline Bling؛ دريك، وذلك في O2 Arena بلندن، سقط ترافيس سكوت بشكلٍ غير متوقع من المسرح في حفرة. شهد دريك كل ذلك من على بعد أمتار قليلة، فركض إلى حافة الحفرة وشرع في مساعدة صديقه على الخروج من الحفرة؛ بينما يبدو أن ترافيس لم يصب بأذى.

سليم جكشمي

أثناء اندماجه في الغناء في مهرجان Governors Ball Music Festival لعام 2015، كان جكشمي يقفز على مكبرات الصوت. نجح في القفزة الأولى، لكن الحظ لم يحالفه في الثانية إذ سقط على الأرض بعد تعثره وفقدان توازنه.

توري لينز

تعرض توري لينز لحادث مؤسف في حفل موسيقي. في أحد عروضه، قرر الجلوس عالياً فوق الجمهور على شرفة. وبعد لحظات، يبدو كما لو أنه حاول القفز من الشرفة. ومع ذلك، لم يكن الأمر جيداً بالنسبة له، حيث انكسر الخشب الذي كان متمسكاً به، وتعرض لسقوط قوي جداً وسط الحشد.

ديدي

سقط ديدي بسرعة خلال حفل توزيع جوائز BET لعام 2015، لكنه عاد للوقوف على قدميه بشكل أسرع، واستكمل الغناء.

ليدي غاغا

في موقف محرج جداً، سقطت ليدي غاغا أثناء غنائها أمام البيانو. لكنها واصلت الغناء حيث كانت مستلقية تحت البيانو، بعد أن تجنبت بصعوبة تحطيم رأسها على لوحة المفاتيح، ثم زحفت على قدميها، وكان الميكروفون لا يزال ممسكاً بيدها. جاء السقوط أثناء أداء غاغا كجزء من حفل Monster's Ball في هيوستن، عام 2011.

ليام باين

انضم ليام باين لفرقته One Direction أثناء أدائهم في كروك بارك في أيرلندا، عام 2014. ولكن يبدو أن ليام هو الوحيد الذي واجه موقفاً محرجاً من بين زملائه حين انزلق عندما توجه للانضمام لباقي الفرقة على المسرح وسقط على ظهره. ساعده أحد زملائه على النهوض، بينما ظل الباقي ينظرون إليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»