صفعة بريتني سبيرز ليست الأولى.. هؤلاء تلقوها أيضاً

ويل سميث يصفع كريس روك (Will Smith slaps Chris Rock). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP
ويل سميث يصفع كريس روك (Will Smith slaps Chris Rock). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP

أعادت صفعة بريتني سبيرز إلى الأذهان العديد من المواقف التي ربما لا يرغب النجوم والمشاهير في تذكرها، إذ تلقوا صفعة على الوجه أمام أعين الجمهور والمعجبين.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت في الأيام القليلة الماضية بالحادث الذي تعرضت له نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، حيث تلقت صفعة على وجهها من قِبَل أحد الحراس الشخصيين للاعب كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين؛ فيكتور ويمبانياما، وذلك عندما رأت سبيرز اللاعب وسارت باتجاهه تنقر على كتفه -بحسب ما روته سبيرز- لطلب صورة معه داخل منتجع وكازينو أريا في لاس فيغاس، بما أنها واحدة من معجبيه. لكن واحداً من الحرس الخاص به قام بمهاجمتها وصفعها على وجهها محاولاً دفعها بعيداً عن اللاعب وهو لا يعرف أنها نجمة البوب.

وقد كشف هذا الحادث عن الكثير مما مر على النجوم من صفع، سنُلقي الضوء عليهم من خلال التقرير التالي.

صفعة ويل سميث التاريخية

أثناء تقديم أوسكار لأفضل فيلم وثائقي، أدلى كريس روك بنكتة غير مكتوبة عن جادا بينكيت سميث -زوجة ويل سميث- وفيلم GI Jane- في إشارة إلى رأسها الحليق، وهو قرار أخذته جادا بعد معركة طويلة مع تساقط الشعر. صعد ويل سميث وصفع روك على خشبة المسرح. بعد ذلك، صرخ في روك مرتين قائلاً: "أبق اسم زوجتي بعيداً عن فمك!". ثم بعدها بـ 20 دقيقة، فاز ويل بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم King Richard.

جواهر خان

في عام 2014، تعرضت جواهر خان للانهيار، عندما صفعها رجل من الجمهور أثناء تصويرها لعرض واقعي. بينما تم حجز الرجل لاحقاً بتهمة التحرش والاعتداء، زُعم أنه ضرب الممثلة بسبب ملابسها الخفيفة وقيامها بالرقص.
قد ترغبين في معرفة أغرب أنواع الفوبيا في حياة المشاهير

أمريتا راو

تصدرت أمريتا راو عناوين الصحف عندما لم تتردد إيشا ديول- النجمة المشاركة لها في فيلم Pyare Mohan- في صفعها في مجموعات فيلمهما لعام 2006. قالت إيشا لاحقاً للوكالة الإخبارية TOI: "نعم، لقد صفعت أمريتا. لقد أساءت إليّ أمام المخرج، إندرا كومار والمصور وأنا اعتقدت أن ذلك كان خارج خط الاحترام تماماً. من أجل حماية احترامي لذاتي وكرامتي، في خضم هذه اللحظة، صفعتها. لا أشعر بأي ندم لأنها تستحق ذلك تماماً لسلوكها تجاهي في ذلك الوقت. أنا فقط دافعت عن نفسي وكرامتي".
من الجيد لكِ معرفة نجوم قرروا الابتعاد عن السوشيال ميديا

كاران سينغ غروفر

تلقى كاران سينغ غروفر صفعة من قِبَل زوجته السابقة جينيفر وينغيت في مجموعات برنامجهما التلفزيوني. يُزعم أن جينيفر اكتشفت علاقة لكاران وانفجرت أمام طاقم العمل. بينما استمرا في التصوير بشكلٍ منفصل بعد الحادث، إلا أنهما افترقا فيما بعد وهما حالياً سعداء بحياتهما.
هل تريدين معرفة قائمة أغنى الممثلين في العالم؟

سلمان خان يصفع سوبهاش غاي

من المعروف عن النجم سلمان خان غضبه السريع، وهذا ما يضعه دائماً في العديد من الجدل بفضل طبيعته هذه. كان أحد ضحاياه عندما قام سلمان بصفع المخرج سوبهاش غاي. وفقاً لتقرير إعلامي، زُعم أن سلمان صفع سوبهاش غاي في حفلة لأنه لم يعجبه على ما يبدو تعليق معين قاله المخرج. وكشف التقرير كذلك أنه عندما تم إبلاغ والد سلمان؛ سالم خان، بالواقعة، طلب من ابنه الاعتذار. سرعان ما تم حل كل شيء بين الاثنين حتى أنهما تعاونا من أجل فيلم Yuvraaj.
يمكنك معرفة المشاهير الذين تربعوا على قلوب معجبيهم بأعمالهم الإنسانية

أكشاي كومار يصفع براكاش جاجو

من المعروف أن أكشاي كومار يفضل الابتعاد عن الخلافات ويعيش حياة منضبطة إلى حدٍ ما. ومع ذلك، وُرد أنه صفع ذات مرة سكرتير بريانكا شوبرا. وفقاً لتقرير على موقع Mid-day.com، فإن أكشاي، الذي ترددت شائعات عن مواعدته لبريانكا تشوبرا، يُعتقد أن سكرتير الممثلة، براكاش جاجو، هو من كان ينشر الشائعات. في لحظةٍ ما، صفع أكشاي كومار، براكاش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»