بالفيديو: المقطع الدعائي لديبيكا بادكون ورانفير سينغ ببرنامج Koffee With Karan

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ ( Ranveer Singh and Deepika Padukone). مصدر الصورة:  SUJIT JAISWAL / AFP
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ ( Ranveer Singh and Deepika Padukone). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

شارك مخرج الأفلام الهندية كاران جوهر المقطع الدعائي لاستضافته الحلقة الأولى من الموسم الثامن من برنامجه الشهير Koffee With Karan، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الذي سيستضيف فيه نجمي بوليوود ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، وسيتم عرض الحلقة لأول مرة على Disney + Hotstar يوم الخميس 26 أكتوبر.

من أكثر ما ميز الحلقة الأولى من الموسم الثامن من البرنامج المؤثر Koffee With Karan، هو ارتداء كاران جوهر وضيفيه الملابس السوداء، حيث تخلى جوهر عن جميع ألوانه المميزة وفضل البدلة السوداء. كما تميزت الحلقة بخفة الظل والضحك والحديث من القلب.

رانفير سينغ يكشف عن ارتباطه بديبيكا بادكون

في حين أن جمهور الزوجين في حالة حماس شديدة لرؤية الثنائي المفضل لديهم في محادثة مثيرة وصادقة التي سيتناولان فيها علاقتهما الطويلة التي تزيد عن عقد من الزمن وزواجهما، إلا أنهم في انتظار متعة أكبر، حيث أفاد موقع Hindustan Times من أحد المصادر أنه سيتم عرض صور من حفل زفاف ديبيكا ورانفير لعام 2018 في العرض، ستظهر للجمهور لأول مرة على الإطلاق.

في المقطع الدعائي، يسأل كاران رانفير عما إذا قد قام بالتقدم لخطوبة ديبيكا في عام 2015، أي قبل ثلاث سنوات من زواجهما في حفل زفاف في بحيرة كومو بإيطاليا. قال رانفير: "2015، على ما أعتقد" ويضيف أنه تقدم لخطبة ديبيكا في ذلك الوقت لأنه لا يريد المخاطرة بأن يقوم أي شخص آخر بنفس الشيء.

ديبيكا تعترف بأن أفضل كيمياء لها هي مع هريثيك روشان

في فيلم Rapid Fire، عندما سأل كاران ديبيكا من لديها أفضل كيمياء معه، إلى جانب رانفير، قالت في رد فاجأ كاران ورانفير: "مع هريثيك، الذي سيراه الجميع". ستظهر ديبيكا مع هريثيك في فيلم الحركة Fighter للمخرج سيدهارث أناند، والذي من المقرر أن يصدر في 25 يناير 2024.

جدير بالذكر أن ديبيكا ستظهر أيضاً في فيلم Kalki 2898 AD و Singham Again، بينما سيتم رؤية رانفير في فيلم Don 3.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»