ديبيكا بادكون ورانفير سينغ أول ضيوف الموسم الثامن من Koffee With Karan

رانفير سينغ وديبيكا بادكون (Ranveer Singh and Deepika Padukone). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
رانفير سينغ وديبيكا بادكون (Ranveer Singh and Deepika Padukone). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

دائماً ما يحظى ظهور نجمة بليوود؛ ديبيكا بادكون باهتمام كبير من محبيها ومتابعيها، خاصةً إذا رافقها زوجها النجم رانفير سينغ. والجميع على انتظار حار لهذا الظهور، حيث سيحل الزوجان ضيفين في الحلقة الأولى من الموسم الثامن ببرنامج المخرج الهندي الشهير كاران جوهر Koffee With Karan، والذي سيُعرض لأول مرة يوم 26 أكتوبر على Disney + Hotstar.

في حين أن جمهور الزوجين في حالة حماس شديدة لرؤية الثنائي المفضل لديهم في محادثة مثيرة وصادقة التي سيتناولان فيها علاقتهما الطويلة التي تزيد عن عقد من الزمن وزواجهما، إلا أنهم في انتظار متعة أكبر، حيث أفاد موقع Hindustan Times من أحد المصادر أنه سيتم عرض صور من حفل زفاف ديبيكا ورانفير لعام 2018 في العرض، ستظهر للجمهور لأول مرة على الإطلاق.

زواج ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

على الرغم من أن الزوجين أقاما حفل زفافهما في عام 2018 في لوكو كومو بإيطاليا، وكان حفلاً خاصاً مع العائلة والأصدقاء المقربين جداً، سيتمكن المعجبون من رؤية نظرة عليه بعد ما يقرب من 5 سنوات.

سوف يتعمق الزوجان أيضاً في الحديث عن كيف التقيا وكيف بدأت علاقتهما وما الذي يجعلهما في علاقة هادئة. وهذا ما شاركه الذين كانوا في موقع التصوير وشاهدوا الحلقة، إذ أكدوا أن محادثتهما كانت صريحة وصادقة أيضاً.

أول لقاء لديبيكا ورانفير في عمل سينمائي جمعهما

وقعت ديبيكا ورانفير في الحب أثناء تصوير فيلم سانجاي ليلا بهنساليGoliyon Ki Rasleela: Ram-Leela لعام 2013، والذي كان أول فيلم اجتمعا فيه معاً منذ أكثر من عقد من الزمن.

واجتمع الزوجان مرة أخرى في الفيلم الرومانسي لسانجاي ليلا بهنسالي عام 2015 Bajirao Mastani. بعد ذلك، ظهرا في أفلام بعضهما البعض. لعب رانفير دور زوج ديبيكا في فيلم Finding Fanny للمخرج هومي أداجانيا لعام 2014. ولعبت ديبيكا دور رومي ديف، زوجة كابيل ديف، التي لعب دوره رانفير، في الفيلم الرياضي لكبير خان لعام 2021؛ 83، الذي شاركت في إنتاجه أيضاً شركة Ka Entertainment التابعة لديبيكا. كما أنها رقصت مع رانفير في أغنية Current Laga Re، وهي أغنية خاصة في فيلم روهيت شيتي الكوميدي Cirkus العام الماضي. هذا وسيتم رؤيتهما معاً مرة أخرى، في الفيلم البوليسي Singham Again العام المقبل 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»