لمحبي الشوكولاتة: تمثال راسل كرو بالشوكولاتة لشخصيته بفيلم Gladiator

راسل كرو (Russell Crowe). مصدر الصورة: Michal Cizek / AFP
راسل كرو (Russell Crowe). مصدر الصورة: Michal Cizek / AFP

مما لا شك فيه أنه عند ذكر اسم النجم راسل كرو، تتبادر في أذهاننا صورة المحارب أو المصارع مكسيموس، بطل فيلم Gladiator، الذي تعلق به الجمهور كثيراً وتأثر به. والآن، يبدو مكسيموس شخصية مؤثرة أيضاً ولكن بطريقة جديدة، خاصةً لمحبي الشوكولاتة، تجعله أحلى من أي وقت مضى، حيث تم نحت مجسم بالحجم الطبيعي للنجم بالشوكولاتة، ويمكن للجمهور تذوق الشخصية. وكما استمتعوا بأداء راسل في الفيلم، سيستمتعون بطعم الشوكولاتة المميز للشخصية في شكلها الجديد.

وقد شارك الممثل، 59 عاماً، صورة لشخصيته "مكسيموس"، على شكل مجسم الشوكولاتة– ذلك التمثال الشاهق الذي تم إنشاؤه لمسابقة في مهرجان هامرون للشوكولاتة في مالطا الأسبوع الماضي، في نسخته الثالثة عشرة.

وكتب كرو على موقع X (تويتر سابقاً): "بعض الناس يحصلون على تماثيل مصنوعة من البرونز، والبعض الآخر من الرخام. في مالطا، صنعوني من... الشوكولاتة!!!". وأضاف كرو مازحاً: "عندما تنتهي المنافسة، سأكون متاحاً ليتم تناولي".

تمثال الشوكولاتة- الذي شاركه نجم Thor: Love and Thunder- تم إنشاؤه بواسطة الفنان تيزيانو كاسار وهو مستوحى من فيلم Gladiator عام 2000. وقد لاحظ الآلاف من الحاضرين في المهرجان هذه الحلوى النابضة بالحياة، وخصص البعض بعض الوقت لالتقاط بعض الصور بجانبها، والحديث عنها عبر الإنترنت.

قصة فيلم Gladiator

Gladiator هو فيلم ملحمي تاريخي أمريكي، صدر عام 2000، من إخراج ريدلي سكوت وبطولة راسل كرو. حصل على جوائز نقدية وجماهير كبيرة وخمس جوائز أوسكار.

تدور أحداث الفيلم في عام 180 بعد الميلاد ويعتمد بشكل كبير على شخصيات تاريخية. القوات الرومانية، بقيادة الجنرال مكسيموس (كرو)، تهزم القبائل الجرمانية، مما يجلب السلام المؤقت إلى الإمبراطورية الرومانية. أخبر الإمبراطور ماركوس أوريليوس (الذي يلعب دوره ريتشارد هاريس) مكسيموس أنه يود أن يخلفه عند وفاته وأن يعيد مكسيموس السلطة إلى مجلس الشيوخ، واستعادة الجمهورية الرومانية. ومع ذلك، عندما يخبر ماركوس أوريليوس ابنه المتغطرس كومودوس (جواكين فينيكس) عن الخطة، يغضب كومودوس ويقتل والده. كومودوس يصبح إمبراطوراً ويأمر بقتل مكسيموس وعائلته. يهرب مكسيموس ويهرع إلى منزله في إسبانيا، ليجد زوجته وابنه ميتين بالفعل ومنزله محترق. ثم يصير أسيراً ويتحول إلى مصارعاً يشهد له الجميع بالبطولة، لدرجة أن شعبيته اللاحقة في الساحة تهدد العرش.
يمكنك التعرف إلى صنادل غلادياتور Gladiator تعود بقوة هذ الصيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».