بعد صمتهم لسنوات.. هؤلاء المشاهير يفجرون مفاجآت في مذكراتهم

مذكرات الأمير هاري Spare. مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
مذكرات الأمير هاري Spare. مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

الكثير من الجدل أُثير في الأيام القليلة الماضية، وأصبحت كلمة «مذكرات» من الكلمات التي يزداد عليها البحث في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تصدر اسم جادا بينيكيت سميث وبريتني سبيرز عناوين الأخبار فور إعلانهما عن مفاجآت صادمة عن جانب كبير من حياتهما الشخصية في مذكراتهما، وهذا ما يبحث عنه دائماً الجمهور ويتشوق لمعرفته عن نجومهم.

وفي هذا الموضوع سنتعرف إلى أبرز المشاهير الذين حملت مذكراتهم مفاجآت، تم الكشف عنها لأول مرة في كتبهم.

Worthy: جادا بينيكيت سميث

في الأيام القليلة الماضية، قادت جادا بينيكيت سميث حملة واسعة ترويجية لمذكراتها Worthy؛ حيث كشفت من خلالها عدة مفاجآت تتعلق بعلاقتها بزوجها الممثل ويل سميث، وأنهما منفصلان منذ عام 2016 مع عدم الطلاق. وتطرقت أيضاً لصفعة زوجها لكريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022. وأيضاً طلب كريس روك لها بالخروج معاً في أثناء انتشار مزاعم الطلاق بين جادا وويل.

The Woman in Me: بريتني سبيرز

تكشف نجمة البوب بريتني سبيرز في مذكراتها التي من المقرر أن تُطرح في 24 من أكتوبر، قصة صعودها للشهرة، حياتها تحت وصاية والدها وتحكمه في كل تفاصيل حياتها، تعرضها للإجهاض في أثناء مواعدتها لنجم البوب جاستن تيمبرليك بين عامي 1999 و2002، وما الذي دفعها لحلاقة شعرها عام 2007.
وتصر بريتني سبيرز على أن مذكراتها القادمة، The Woman in Me، لا تهدف إلى إزعاج أي شخص، وهذا ما كتبته في منشور كامل على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: «لم يكن الغرض من كتابي الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال. لقد كنت هكذا حينها، وهذا كان في الماضي».

وتابعت مشيرة إلى أن معظم الحكايات الموجودة في صفحاتها تعود إلى 20 عاماً مضت، وأنها انتقلت منذ ذلك الحين إلى أبعد من ذلك، حيث قالت: «هذا في الواقع كتاب لم أكن أعلم أنه يجب كتابته. على الرغم من أن البعض قد يشعر بالإهانة؛ فإنه أعطاني نهاية لكل الأشياء من أجل مستقبل أفضل. آمل أن أتمكن من تنوير الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة بشكل خاص في معظم الحالات أو يتألمون أو يُساء فهمهم. مرة أخرى، لم يكن دافعي لهذا الكتاب هو العزف على تجاربي السابقة؛ لقد مضيت منذ ذلك الحين».

Thicker than Water: كيري واشنطن

مذكرات الممثلة الأمريكية كيري واشنطن مليئة بدروس الحياة واكتشاف الذات؛ حيث من المقرر أن تأخذ كيري واشنطن معجبيها في رحلتها التي تطرح من خلالها على نفسها أسئلة مثل: «من أنا؟» و«ما أصدق النقاط وأكثرها أصالة بداخلي؟» هذه المذكرات تقدم للجمهور جميع الأسئلة والأجوبة التي يتشوقون لمعرفتها منذ سنوات.

Behind the Shoulder Pads: Tales I Tell My Friends: جوان كولينز

أصدرت جوان كولينز بعض المذكرات في الماضي، ولكن لا شيء مثلBehind the Shoulder Pads: Tales I Tell My Friends. تروي كولينز للمعجبين جميع القصص المثيرة التي كانت تحتفظ بها عادةً لأصدقائها، بدءاً من حياتها مع زوجها بيرسي وحتى الحكايات المضحكة من بداية حياتها المهنية. سيتم إصدار هذا الكتاب في 24 من أكتوبر الحالي.

Tell Me Everything: مينكا كيلي

مينكا كيلي، الممثلة التي عاشت حياة خاصة نسبياً من وجهة نظر الجمهور، تتحدث عن حياتها في مذكراتها القادمة Tell Me Everything. وفقاً لـPage Six، تتحدث كيلي عن كل التقلبات في حياتها، بما في ذلك علاقتها المضطربة مع والدتها، وصديقها الأول وعلاقتها السامة معه، وإجهاضها عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

Spare: الأمير هاري

من أكثر المذكرات التي تم الحديث عنها على الإطلاق. أصدر الأمير هاري كتابه الأول Spare، في يناير 2023. في الكتاب، لم يكن الأمير خائفاً من سرد قصته، بما في ذلك كيف هو ورفاقه. ذكر مشاجرته مع شقيقه الأمير ويليام جسدياً حول ميغان ماركل، وكشف الكثير من التفاصيل عن حياته داخل أسوار العائلة المالكة.

كما كشف الأمير هاري أنه واجه صعوبة لسنوات في الحزن على وفاة والدته الأميرة ديانا، بل اعتقد أنها تظاهرت بحادث السيارة وهربت. وبعد سنوات، عندما تأقلم أخيراً مع وفاتها، طلب من السائق أن يكرر المسار الذي سلكته والدته والذي أدى إلى الحادث. رفض السائق طلبه ووصف فكرته بأنها فكرة سيئة للغاية.

Finding Me: فيولا ديفيس

في مذكراتها، Finding Me، شاركت فيولا ديفيس تجربتها التي نشأت في ظل الفقر، وأوضحت: «لقد كنا في مستوى أقل من مستوى الفقراء».

وأضافت أن الطعام لم يكن كافياً أبداً لإطعام أسرتها، وأنهم لم يتمكنوا أبداً من دخول مطبخهم؛ لأن الفئران استولت عليه. وقد اشتعلت النيران في المبنى السكني الذي كانت تعيش فيه عدة مرات.

Hello Molly: مولي شانون

في Hello Molly، روت مولي شانون القصة المؤلمة لحادث السيارة الذي أودى بحياة والدتها وابن عمها وأختها الصغرى. كانت تبلغ من العمر أربع سنوات فقط عندما وقع الحادث. وكانت مولي وشقيقتها ماري ووالدها، الذي كان يقود السيارة في ذلك الوقت؛ الناجين الوحيدين.

وكتبت: «كانت السيارة مشوهة بشدة عند الاصطدام. توقف رجل من المارة. كانت والدتي مستلقية على الأرض بجانب سيارتنا وسألته: أين بناتي؟. أرادت أن تجمع بناتها الثلاث الصغيرات ولم تستطع. لقد تحطمت في تلك اللحظة. وكانت تلك كلماتها الأخيرة. ماتت أختي الصغيرة، كاتي، وابنة عمي فران من الفور. وبما إنني وماري كنا في الجزء الخلفي من العربة؛ فقد تعرضنا للتو لارتجاج في المخ وكسر في الذراع على التوالي».

We Were Dreamers: سيمو ليو

تحدث سيمو ليو في مذكراته عن العلاقة المعقدة التي كانت تربطه بوالديه، اللذين قيل إنهما تركوه في الصين مع أجداده عندما انتقلا إلى كندا. وعلى الرغم من أنه تم لم شمله مع والديه عندما كان في الرابعة من عمره؛ فإن سيمو قال إن هذا الاختيار أدى إلى توتر علاقتهما. كما شارك تفاصيل حول الإساءة الجسدية والعاطفية التي تعرض لها من والدته وأبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»