فيديو.. ميغان ماركل تستعرض مهاراتها التمثيلية مع أطفال في مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس

ميغان ماركل، الممثلة بدور "راتشيل" بالمسلسل الشهير Suits، أظهرت مهاراتها التمثيلية، ليس في عملٍ فنيٍ جديد، بل في عملٍ إنساني، حيث انضمت إلى أطفال مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، لتروي لهم إحدى القصص، عندما قادت ورشة عمل بعنوان "الشفاء الحرفي". وقالت الخبيرة جودي جيمس لـ MailOnline، إن دوقة ساسكس تمكنت من جعل كل طفل "يشعر بالخصوصية"؛ عندما استقبلتهم بشكلٍ فردي، بينما أظهرت التعاطف أثناء تعاملها مع الأطفال.

تفاعل الأطفال مع ميغان ماركل

في مقطع فيديو للزيارة، استقبلت ميغان ماركل الأطفال أثناء تجمعهم لقضاء وقت القراءة الممتع، وأظهرت بحماس غلاف قصة Rosie Revere, Engineer، وقالت للأطفال: "هذه واحدة من القصص المفضلة لديّ". ثم جلست أمام الأطفال الذين كانوا يضحكون ويغنون، بينما تقرأ لهم صفحات القصة، وتنتقل بين صفحاتها، مع افتعالها حركات أثناء القراءة وتصريفات صوتية وإيماءات؛ لتتماشى مع القصص.

وفي تفاعلٍ آخر من الأطفال مع دوقة ساسكس، صاح الأطفال بالإجابات وغنوا، بينما كانت تقرأ قصة Pete the Cat and His Four Groovy Buttons. وقالت للأطفال عندما انتهت من قراءة القصة: "لقد كان هذا خياراً رائعاً يا أصدقائي".

التقطت ميغان أيضاً صوراً مع الأطفال، وتحدثت إلى فتاة صغيرة حول مدى "دقة" صورة الكاميرا الفورية.

ميغان ماركل والأمير هاري يرويان القصص لأطفال المدارس

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض مهارات ميغان في سرد القصص. فبهدف تعزيز محو الأمية في وقتٍ مبكر من العمر، أثناء زيارتها هي وزوجها الأمير هاري لمدرسة "ماهاليا جاكسون" في هارلم في وقتٍ سابق، قرأت ميغان كتابها The Bench -الذي قامت ميغان بتأليفه من واقع علاقة آرتشي بوالده هاري- لمجموعة من أطفال المدرسة في الصف الثاني. وانضم الأمير هاري إلى الأطفال على الأرض، وجلس بينهم بينما تقرأ ميغان القصة. وقالت ميغان: "لقد كتبت هذا الكتاب عندما رُزقنا بطفلنا الصغير، ولم أقرأه لأي أطفال آخرين غيره!"

وبمناسبة يوم ميلاد آرتشي الأول، في مايو 2020، ظهرت دوقة ساسكس وابنها في مقطع فيديو، حيث قرأت كتاب Duck! Rabbit! بقلم إيمي كروس روزنتال وتوم ليشتنهلد.
إليكم هذا الخبر: ميغان ماركل تقرأ كتابها The Bench لتلاميذ مدرسة هارلم مع الأمير هاري

برنامج الشفاء الحرفي

برنامج "الشفاء الحرفي"، التابع لمستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، هو برنامج قراءة يقدم أكثر من 65 ألف كتاب سنوياً للعائلات في المستشفى، ويوفر فرصة فريدة لتعزيز معرفة القراءة والكتابة. كان وقت القصة جزءاً من حملة Make March Matter السنوية لجمع التبرعات في المستشفى؛ من أجل خلق الأمل وبناء مستقبل أكثر صحة. وقد جمعت الحملة أكثر من 10 ملايين دولار لمستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، منذ عام 2016.
للمزيد من الأخبار: لن تصدقوا: ميغان ماركل لم تحضر يوم فصح واحداً مع العائلة المالكة البريطانية


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»