لماذا اختارت كيت ميدلتون اللون الأحمر في إطلالتها لاستقبال الرئيس الكوري؟

الأمير ويليام وكيت ميدلتون مع الرئيس الكوري الجنوبي الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول وزوجته السيدة الأولى كيم كيون (Prince William and  Catherine, (Princess of Wales with South Korea's President Yoon Suk Yeol and his wife Kim Keon Hee. مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / POOL / AFP
الأمير ويليام وكيت ميدلتون مع الرئيس الكوري الجنوبي الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول وزوجته السيدة الأولى كيم كيون Prince William and Catherine, Princess of Wales with South Korea's President Yoon Suk Yeol and his wife Kim Keon Hee. مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / POOL / AFP

كانت كيت ميدلتون والأمير ويليام في مقدمة مستقبلي الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول وزوجته السيدة الأولى كيم كيون في زيارتهما للمملكة المتحدة التي تستغرق يومين. وقد بدا أمير وأميرة ويلز في غاية الأناقة، خاصةً كيت ميدلتون بمعطفها الأحمر والقبعة المتطابقة.

سر اللون الأحمر في إطلالة كيت ميدلتون

دائماً ما تعطي إطلالة كيت ميدلتون تحية للبلد الذي تزوره أو تستضيفه من خلال مطابقة زيها بلون علم الدولة. وبالنسبة للعلم الكوري الجنوبي، فهو يحتوي على لونين الأزرق الداكن والأحمر، وهذا ما أشارت إليه كيت في معطفها الأحمر. أما اللون الأزرق الداكن فقد أشارت به كيت من خلال زوج من الأقراط المتدلية المصنوعة من الياقوت والألماس، التي كانت في السابق مملوكة لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.

استقبال الأمير ويليام وكيت ميدلتون للرئيس الكوري الجنوبي

التقى أمير وأميرة ويلز الزوجين الرئاسيين في فندقهما في لندن، ثم اصطحباهما إلى موكب هورس جاردز، حيث انضموا إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا في حفل الترحيب، الذي تضمن تحية احتفالية بالبنادق (في جرين بارك وبرج لندن) من 41 طلقة في جميع أنحاء المدينة.

وبعد التحية الملكية، تم عزف النشيد الوطني لجمهورية كوريا، وقام الرئيس، برفقة الملك تشارلز، بتحية حرس الشرف. وقد انتهت مراسم الاستقبال الرسمي بانضمام الرئيس والسيدة الأولى إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا والأمير ويليام والأميرة كيت في موكب عربة إلى قصر باكنغهام، حيث استقبلهم في القصر حرس الشرف الويلزي.
قد ترغبين في معرفة الملكة كاميلا تتولى رعاية فيل وحمار أثناء زيارتها لكينيا

استقبال الزيارات الدولية منذ تولي الملك تشارلز الحكم

تُعد هذه الزيارة هي الثانية التي يستضيفها الملك تشارلز منذ أن أصبح ملكاً في سبتمبر 2022؛ فقد كانت الأولى عندما استقبل رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا في لندن قبل عام. وقد كان لكيت ميدلتون والأمير ويليام الدور نفسه في الترحيب بالرئيس الجنوب إفريقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»