هل سيتواجد هاري وميغان في احتفالات الكريسماس مع الملك تشارلز؟

الأمير هاري وميغان ماركل (Prince Harry and Meghan Markle). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP
الأمير هاري وميغان ماركل (Prince Harry and Meghan Markle). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP

يبدو أن هناك أملاً جديداً يلوح في العلاقات الملكية البريطانية، وبوادر لتحسين العلاقات بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع باقي أفراد العائلة المالكة؛ فوفقاً لمصادر مقربة من موقع Daily Mail، فإن دوق ودوقة ساسكس من المحتمل أن يقبلا دعوة لقضاء الكريسماس مع الملك تشارلز وباقي أفراد العائلة المالكة في ساندرينغهام.

آخر كريسماس قضاه هاري وميغان مع العائلة المالكة

لم يقضِ هاري وميغان الكريسماس في ساندرينغهام منذ عام 2018. ومن المثير للاهتمام أنهما قد يقبلا دعوة لزيارة بالمورال في أسكتلندا خلال الصيف.

توفير المسكن والحماية.. شرطا قبول الأمير هاري الحضور

نظراً لعدم وجود مقر إقامة دائم لعائلة ساسكس -التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها- في بريطانيا، بعد أن قرر الملك إخلاء منزلهما في وندسور، فروغمور كوتيدج، يحتاج دوق ودوقة ساسكس إلى "دعوة رسمية" من الملك تشارلز أو قصر باكنغهام للإقامة.

هذا بالإضافة لتوفير الحماية اللازمة لهما، خاصةً بعد أن فقد الأمير هاري حقه في الحماية الشرطية في أثناء وجوده في المملكة المتحدة. ومن المرجح أن يتم توفير أماكن إقامة للأمير للزيارات القصيرة، في حالة تلقي أي طلبات.

وجاء ذلك بعد أن أخبر مصدر صحيفة Mail on Sunday أن الملك تشارلز يريد قضاء المزيد من الوقت مع أحفاده، فالملك لم يقضِ سوى القليل من الوقت مع حفيديه آرتشي وليليبت، كما لم يسبق لهما قضاء الكريسماس مع جدهما.

الأمير هاري ويوم ميلاد الملك تشارلز

وفي خطوة أخرى لتحسين العلاقات، أجرى هاري مؤخراً مكالمة هاتفية مع والده الملك تشارلز في يوم ميلاده الخامس والسبعين. هذه المكالمة، حسب ما ذكرته صحيفة "The Times"، قد تكون نقطة تحول في العلاقة المتوترة بين آل ساسكس والملك. كما قاما بعمل فيديو وهم يغنون يوم ميلاد سعيد للملك.
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز يُكمل عامه الـ75.. إليكم 75 صورة من حياته

انتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون لويندسور

وفي سياقٍ آخر، انتقل الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما إلى كوخ أديلايد في مقر وندسور العام الماضي؛ ما يعزز الفرصة للملك تشارلز لقضاء المزيد من الوقت معهم. ويبدو أن هذا التحول في سلوك الملك يعكس توجهه نحو تعزيز الروابط العائلية والتركيز على دوره بوصفه جداً محباً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»